موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ للنائب العام ضد هاني شاكر بسبب محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

 

قدم أيمن محفوظ، المحامي، بلاغًا للنائب العام ضد الفنان هاني شاكر جاء فيه بأن الفنان محمد رمضان أقام حفلًا لغناء المهرجانات على الرغم من أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرارًا حذرت فيه جميع الهيئات المصرح لها بإقامة حفلات بمنع التعامل مع كل مطربي المهرجانات.

 

أضاف المحامي: "لكن لأن رمضان فوق كل قانون وتنهار أمامه كل القرارت والتي لاتنفذ إلا على الضعفاء من صغار مطربي المهرجانات أما الفنان الأسطوره فهو لا توقفه قرارت أو قوانين على الرغم من أن قرار النقابه بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات جاء على سند من القانون.

استطرد: "رمضان كأنه يغني مهرجانات بطعم الأطلال وكأنه مميز عن جميع مطربي المهرجانات، وهذا ما يخل بمبدأ المساواه بين المواطنين المنصوص عليه دستوريا"، مؤكدًا أن مشاهد التحرش ودفع الجمهور والاعتداء عليه كانت ظاهرة للعيان بحفل رمضان"، وحيث إنه طبقا لنص الماده ٤٠ من ٣٥ لسنة ١٩٧٨ فإن المختصم قانونا عن نقابه الموسيقيين هو نقيبها المشكو في حقه.

 

وأكد المحامي في نهاية بلاغه بالتحقيق الموسع نحو ما اخل به نقيب الموسيقين من التصريح لرمضان بغناء المهرجانات رغم منع اخرين من غناء نفس الاغاني والتحقيق فيما حدث من تجاوزت من العري والتحرش والاعتداء علي الجمهور بحفل محمد رمضان.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار حوادث النائب العام هاني شاكر محمد رمضان حفل نقابة الموسيقيين
tech tech tech tech
CIB
CIB