موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 09:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التموين: انخفاض الأسعار مرتبط بالمشاركة في التعديلات الدستورية

على مصيلحى
على مصيلحى

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرا إلى أن ذلك سيساعد في تخفيض الأسعار.

وأشار الوزير إلى  أن  المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة تعد اختبارا حقيقيا للمصريين، هل موجودون أم غير موجودين،  موضحا : "إذا كنا نريد رفعة هذا البلد فلنتقدم ولنذهب للاستفتاء، مضيفا أن أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء، والمضي قدمًا نحو تحسين مستوى الاقتصاد وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب.

جاء ذلك خلال مشاركته في مؤتمر "الاستقرار من أجل الاستثمار" والذي نظمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالتعاون مع جمعية "مستثمري العاشر من رمضان"، واتحاد نقابات عمال العاشر، بحضور الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والدكتور محرم هلال، النائب الأول للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، والدكتور سمير عارف، رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين، والدكتور خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان، والدكتور محمد عبد النعيم، عميد كلية الحقوق جامعة بورسعيد، وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال والعمال وذلك بمدينة العاشر من رمضان.

 

البنك الأهلي
اخبار مصر التموين الأسعار تخفيض اأسعار مصر اخبار مصر السلطة المنوفية الارصاد تعلن ليفربول ضد بورتو كورة اون لاين مصليحى الاستفتاء الدستور
tech tech tech tech
CIB
CIB