موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«جمال شعبان» لمتابعيه ومحبيه:«ماتزعلوش»

جمال شعبان
جمال شعبان

وجه الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب المقال، رسالة لمتابعيه لشكرهم على كل الحب والاهتمام الذي غمره عدد كبير من أبناء الشعب المصري، تضامنًا معه، ورفضًا لإقالته من إدارة معهد القلب.

وكتب الدكتور جمال شعبان تدوينة على فيس بوك قال فيها: «أي سر بينك وبين ربك يا ابن شعبان لتحظى بكل هذا الحب هل هو رضا المرحومة الوالدة أم دعوة مريض غلبان.. #ما_تزعلوش».

وأثارت التدوينة تعاطف عدد كبير من متابعي الدكتور جمال شعبان، فقالت رشا فؤاد: «أنت محترم جدا وراجل عندك ضمير يكفي معرفة السنين ومدى صدق مجهودك وتفانيك في عملك فكيف لا يحبك الجميع.. تحياتي لجنابك يا دكتور».

وردت إيمي سلمان: «يارب يوفقك وينصرك حسبنا الله ونعم الوكيل في الكذب والافتراء اللي حصل».

وأضاف مصعب آدم: «نصير الغلابة.. بكرة هيندموا على تصرفهم.. أصلا الدول العربية دي فهمهم بالمقلوب نفس اللي حصل في السودان تشتغل كويس يعاكسوك»، فيما علق محمد قادر:«رضا الحاجة الله يرحمها ودعوات الغلابة من المرضي.. والله يكفيك هذا عن كل متاع الدنيا».
 

وقالت نجلا جمال: «ما تزعلش يا دكتور جمال إحنا اللي زعلانين»، ورد إيهاب محمود :«اسمح لي أن أقول لك إنني وأكاد أزعم أن الكثيرين مثلي لا يدافعون عنك بل نحن ندافع عن حلمنا بوطن أفضل، ندافع عن مرضي نراهم في أشد الاحتياج لرجال مثلك، نحن ندافع عن غد أفضل لأجيال قادمة».
 

يشار أن وزير الصحة الدكتورة هالة زايد، أصدرت قرارًا بإنهاء تكليف الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب القومي، منذ يوم 7 مارس الحالي، وإحالته للتحقيق العاجل، وعللت في قرار الإقالة بسبب تقصيره في مهام عمله، وتكليف الدكتور محمد أسامة، رئيس قسم جراحة القلب بالمعهد، بديلًا عنه.
 

 

جمال شعبان لـ«متابعيه»: «أي سر بينك وبين ربك يا ابن شعبان لتحظي بهذا الحب؟!»

جمال شعبان لـ«متابعيه»: «أي سر بينك وبين ربك يا ابن شعبان لتحظي بهذا الحب؟!»

البنك الأهلي
اخبار مصر جمال شعبان المعهد القومي للقلب فيس بوك منشور اقالة جمال شعبان وزيرة الصحة إقالة إنهاء تكليف
tech tech tech tech
CIB
CIB