موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المتصدر والوصيف.. صراع دامي بين يوفنتوس ونابولي في الكالتشيو

رونالدو
رونالدو

يستعد فريق يوفنتوس "متصدر الكالتشيو وحامل اللقب" لخوض مواجهة نارية عندما يحل ضيفاً على نابولي "الوصيف"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الاحد، على ملعب "سان باولو" ضمن منافسات الجولة الـ 26، ببطولة الدوري الإيطالي.

ويأمل فريق السيدة العجوز تحقيق الفوز الرابع على التوالي في لقاء اليوم من أجل توسيع الفارق بينه وبين نابولي، والحفاظ على لقب الكالتشيو للمرة الثامنة على التوالي، بينما يسعى نابولي لحصد النقاط الثلاث وفرض أسلوب لعبه على الفريق الضيف، خاصة وأن هزيمته لليلة ستقضي على آماله في الحصول على لقب الدوري الأيطالي هذا الموسم.


وشهدت قائمة السيدة العجوز تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق، بعد الشكوك التي أثيرت حول عدم مشاركته بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، وجاءت قائمة البيانكونيري كالتالي: تشيزني، بيرين، بنسوليو، دي تشيليو، كيلليني، كاسيريس، أليكس ساندرو، بارزالي، بونوتشي، كانسيلو، روجاني، سبينازولا، بيانيتش، ماتويدي، إيمري تشان، بنتانكور، رونالدو، ديبالا، ماندزوكيتش، مويس كين، بيرنارديسكي.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة بفارق 13 نقطة على نابولي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة رونالدو يوفنتوس الدوري الايطالي نابولي الكالتشيو اليوفي ونابولي فريق السيدة العجوز كريستيانو رونالدو البيانكونيري ملعب سان باولو
tech tech tech tech
CIB
CIB