موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك في مواجهة صعبة خارج الحدود أمام بترو أتلتيكو

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الزمالك مواجهة صعبة عندما ضيفًا على بترو أتلتيكو الأنجولي، بالمباراة المحدد اقامتها، في السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

يدخل الفريق الأبيض مواجهة اليوم أمام بترو أتلتيكو الأنجولي تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي، حيث إنه لم يحقق الفوز في أية مباراة في مجموعته، على الجانب الأخر سيحاول الفريق الأنجولي استغلال عنصري الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وبدأ الزمالك مشواره الأفريقي بالخسارة من جورماهيا الكينى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى كينيا ثم تعادل إيجابيًا مع نصر حسين داى الجزائرى فى برج العرب بهدف لمثله.

 

وحقق الأبيض نفس النتيجة أيضًا أمام بترو أتلتيكو مؤخرًا على ملعبه، ليفقد الزمالك فى مشواره بدور المجموعات 3 نقاط خارج أرضه و4 نقاط على أرضه ما صعب مهمته بعد تذيله لمجموعته.

 

ويتزيل الابيض المجموعة الرابعة بعد مرور 3 جولات برصيد نقطتين ويتصدر المجموعة جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط ويليه نصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولى ولكل منهما 4 نقاط.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الزمالك بترو اتلتيكو الكونفدرالية الجولة الرابعة المجموعة الرابعة انجولا جورماهيا الكيني نصر حسين داي الجزائري بترو أتلتيكو الأنجولي
tech tech tech tech
CIB
CIB