موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي يستقبل رئيس شركة «رودا أند شوارتز» (فيديو)

عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية
عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

نشر السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، اليوم، عن نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية؛ حيث استقبل الرئيس السيسي بمقر إقامته، في مستهل نشاطه خلال زيارة ميونيخ، بيتر ريدل رئيس شركة رودا أند شوارتز.

وقال السفير راضي: إنه خلال اللقاء مع رئيس الشركة، والتي تعد من أبرز وأهم الشركات الألمانية والعالمية في مجال الأمن الإلكتروني وتأمين المنشآت، أعرب الرئيس عن الحرص على تكثيف التعاون مع الشركة في مجالات تخصصها في ظل ما تتمتع به من سمعة متميزة وخبرات عريقة وما هو مشهود لمنتجاتها من كفاءة، وأكد بيتر ريدل حرص الشركة على التعاون مع مصر، في مجال تأمين المنشآت والماسحات الإلكترونية الحديثة.
 

كما التقى الرئيس السيسي عدد من رؤساء كبرى الشركات الدولية، خلال المائدة المستديرة التي نظمتها مجموعة «أجورا» الإستراتيجية على هامش فعاليات منتدى ميونخ للأمن.

وقال السفير بسام راضي، إن مجموعة «أجورا» الإستراتيجية، تضم في عضوياتها عددًا من كبرى الشركات العالمية، تهدف إلى تقديم الاستشارات للمؤسسات العامة والخاصة فيما يتعلق بصياغة استراتيجيات عملهم وأهدافهم.

 

البنك الأهلي
اخبار مصر عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مؤتمر ميونخ للأمن نشاط الرئيس المانيا رئيس شركة رودا أند شوارتز الامن الالكتروني تأمين المنشآت
tech tech tech tech
CIB
CIB