موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ذكريات كبيسة لريال مدريد أمام برشلونة على الكامب نو (فيديو)

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

تتجه أنظارعشاق كرة القدم في أرجاء المعمورة تجاه ملعب «كامب نو»، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، لمتابعة مباراة كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين برشلونة وضيفه ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك اسبانيا.

 

وخلال أخر مواجهة جمعت بين الفريقين، حقق رشلونة فوزاً كبيراً على الميرينجي بخمسة أهداف مقابل هدف، في كلاسيكو الأرض المثير الذي أقيم بينهما أكتوبر من العام الماضي على ملعب «كامب نو»، في قمة الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

افتتح فيليب كوتينيو لاعب برشلونة مهرجان التهديف بتسجيله الهدف الأول في مرمى ريـال مدريد بالدقيقة 12، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب لويس سواريز بالدقيقة 30.

 

فيما أحرز مارسيلو لاعب ريـال مدريد الهدف الأول أمام برشلونة بالدقيقة 50، ثم أحرز الهدفين الثالث والرابع اللاعب لويس سواريز بالدقيقتين 75 و83، واختتم الأهداف اللاعب أرتورو فيدال في الدقيقة 87 من المباراة.

 

وحجز برشلونة بطاقة تأهله للدور نصف النهائي لبطولة كأس إسبانيا، بعدما تخطي عقبة فريق أشبيلية في الدور ربع النهائي بنتيجة 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل ريال مدريد لهذا الدور علي حساب فريق جيرونا بعدما تفوق عليه بنتيجة 7-3 في مجموع المباراتين.

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة برشلونة ريال مدريد الكلاسيكو كلاسيكو الارض الريال والبارسا ملعب الكامب نو
tech tech tech tech
CIB
CIB