موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد اتهام الجمهور له بالخيانة.. كريم عبد العزيز يرد: «هيا اللي خاينة»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تحدث النجم كريم عبد العزيز، خلال مؤتمرا صحفيا، في دولة الكويت مع الصحافة ووسائل الإعلام الكويتية عن فيلمه الجديد "نادي الرجال السري" وكواليسه وتفاصيل تصويره.

وفي السياق ذاته، شارك كريم عبد العزيز جمهوره بالكويت مشاهدة فيلمه الجديد نادي الرجال السري في عدد من دور العرض السينمائية، وبعد انتهاء الفيلم سأل كريم الجمهور عن انطباعاتهم حول الفيلم، فتسارعت عدد من السيدات بممازحته ونعته بالخائن، ليجيب كريم ضاحكا: "هي اللي خاينة في إشارة لشخصية غادة عادل في الفيلم"، ليصفق له الحضور، ويلتقطون معه عددا من الصور السيلفي التذكارية.

يذكر أن الفيلم انطلق الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، وبالتزامن مع عرضه في مصر طرح الفيلم بعدد من البلدان العربية منها، المملكة العربية السعودية، والإمارات حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.

فيلم "نادي الرجال السري"، من بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجين لؤي عبد الله ووائل عبد الله، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

البنك الأهلي
اخبار مصر مصر اليوم فن كريم عبد العزيز مؤتمر الكويت نادي الرجال السري
tech tech tech tech
CIB
CIB