موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل| أزمة كبرى بين الخطيب وموسمياني في الأهلي: «الـ300 ألف السبب»

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

أصبح بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موعد جديد من الصدام مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ومر عام على تولي بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي، تدريب الشياطين الحمر؛ حقق خلال تلك الفترة دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين؛ وكذلك بطولة الكأس والسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية؛ بالإضافة إلي خسارة لقبي الدوري والسوبر المصري.

وعقب خسارة لقبي الدوري والسوبر، انهالت الانتقادات ضد بيتسو موسيماني مدرب الفريق، فضلا عن تعالي الأصوات داخل النادي التي تطالب برحيله؛ ولكن حرص الخطيب على تجديد الثقة في موسيماني والتشاور مع لجنة التخطيط على التجديد له لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

وشهدت الساعات الماضية، مناقشة لجنة التخطيط مع محمود الخطيب ملف تجديد الثقة في بيتسو موسيماني وتجديد عقده لمدة موسمين للحفاظ على الاستقرار الإداري للفريق.

وعقب قرار النادي الأهلي، سرعان ما قام بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بتسريب شروطه إلي الصحفيين المقربين منه في جنوب إفريقيا؛ من أجل التجديد للأهلي.

موسيماني من ضمن شروطه هو إلغاء عقوبة الـ300 ألف دولار التي وقعها النادي الأهلي عليه بسبب خسارة السوبر أمام طلائع الجيش.

كما وضع موسيماني شرطًا أخر وهو وضع شرط جزائي في عقده مدته 3 أشهر، بالإضافة إلي زيادة راتبه لما يقارب من 300 ألف دولار.

تسريب تلك الشروط، أثارت غضب واندهاش مسئولي النادي الأهلي، خاصة أن موسيماني على علم بعدم ترحيب الأهلي إلي مثل هذه الأنباء بتداولها عبر وسائل الإعلام، قبل مناقشتها داخل الغرف المغلقة في النادي.

البنك الأهلي
الأهلي أخبار الأهلي موسيماني بيتسو موسيماني رياضة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB