موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. صفقة الزمالك الجديدة يحرج مرتضى منصور (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فجرت أحد صفقات نادي الزمالك الجديدة مفاجأة مدوية على الهواء، خلال أحد الحوارات التلفزيونية التي أجراها على الهواء مباشرة، وهو ما أحرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من خلال تصريحاته، وسط ترقب كبير من جماهير نادي الزمالك للصفقات الجديدة التي جلبها مرتضى منصور للنادي لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق عن تعاقد نادي الزمالك مع خمس صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل دعم الفريق في الفترة المقبلة، وتلبية طلبات المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في الفترة المقبلة، لاستمرار الفريق في المنافسة على البطولات في الفترة المقبلة.

ورفض رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية الكشف عن أي اسم من أسماء الصفقات الخمس للجماهير في الوقت الحالي، مؤكدا أنه سيخرج بنفسه ويعلن كافة الأسماء التي ضمها نادي الزمالك، ولكن في الوقت المناسب، وسط فضول كبير من الجماهير لمعرفة الصفقات التي تعاقد معها نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي.

وفي تصريح مفاجئ، أعلن أري بابل، لاعب نادي أول أغسطس انتقاله رسميا إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في تصريح وضع مرتضى منصور في موضع إحراج خاصة أنه لم يكن يريد الكشف عن أي اسم من اسماء الصفقات الخمس الجديدة التي جلبها للنادي.

وكان أري بابل يجري أحد الحوارات التلفزيونية في برنامج أنجولي، ورد بشكل عفوي على سؤال مقدم البرنامج حول مستقبله في الفترة المقبلة، قائلا إنه تعاقد بشكل رسمي مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، على الرغم من عدم إعلان نادي الزمالك حتى الآن، وهو ما يضع مرتضى منصور في موقف محرج مع الجماهير، حيث كان يخطط لعمل مفاجآت لهم بكشف الخمس أسماء بينهم.

وبعد كشف أري بابل عن نفسه بأنه أحد صفقات نادي الزمالك الجديدة يتبقى 4 صفقات آخرين، لم يتم الكشف عن اسمهم حتى الآن، ومن المتوقع الكشف عنهم خلال الفترة المقبلة من قبل رئيس نادي الزمالك أو المسؤولين داخل صفوف الفارس الأبيض.

البنك الأهلي
نادي الزمالك مرتضى منصور أري بابل
tech tech tech tech
CIB
CIB