موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفيش فايدة .. مرتضى منصور يستفز جماهير الأهلي بعد فوزهم على المصري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

واصل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك استفزاز جماهير النادي الأهلي، من خلال تصريحاته المثيرة للجدل المعتادة في الفترة الأخيرة، والتي انتقد فيها النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، بسبب تفريط الفريق في عهده على عدد من الأعمدة الرئيسية في الفريق، وهو ما أدى إلى انهيار النادي الأهلي على حد وصفه.

ونجح النادي الأهلي أمس السبت من تحقيق فوزا مهما على حساب النادي المصري ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل لا شيء، عن طريق كل من أليو بادجي، وحمدي فتحي، في لقاء شهد المشاركة الأولى لصالح جمعة في الدوري المصري، والذي حل بديلا في الشوط الثاني.

واقترب النادي الأهلي من حسم الدوري المصري لصالحه خاصة أنه ابتعد بصدارة الدوري المصري الممتاز بشكل كبير عن كافة منافسيه خلال الفترة الأخيرة، حيث يتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري برصيد 62 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني حاليا بـ 45 نقطة.

مرتضى منصور يستفز جماهير الأهلي بتصريحات جديدة

وخرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية له، يعلق على حسم الدوري للنادي الأهلي هذا الموسم، قائلا إنه خاض بطولة الدوري المصري من أجل هدف واحد فقط، وهو الفوز على النادي الأهلي ليؤكد على أن نادي الزمالك لا يخاف من أي فريق، ولا يهمه خسارة أي لقاء آخر في بطولة الدوري، ويستعد بشكل أكبر لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وواصل رئيس نادي الزمالك استفزازه لجماهير الأهلي، قائلا إن الأهلي لم يعد كما كان، خاصة بعد سقوط أعمدته الرئيسية بشكل كبير، من خلال رحيل كل من عبد الله السعيد، وحسام عاشور، ورمضان صبحي، وغيرهم في الفترة الماضية، لافتا إلى أن النادي الأهلي ظلم فايلر ومروان محسن من خلال مباراة القمة، خاصة أنه لا يوجد خبرات في الوقت الحالي في لاعبي الأهلي.

وفي سياق متصل يستعد نادي الزمالك لخوض مباراته أمام نادي إنبي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، في واحدة من المباريات المهمة، والتي يأمل من خلالها الفارس الأبيض مصالحة جماهيره عن الخسارة أمام نادي المقاولون العرب في الجولة الماضية.

البنك الأهلي
مرتضى منصور نادي الزمالك النادي الأهلي النادي المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB