موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

”أورنچ مصر” تعلن تحديث خدمات الكاش (تفاصيل) 

أورنچ
أورنچ

أعلنت شركة أورنچ مصر إدخال تطويرات جديدة على خدمتها للدفع الرقمي من المحمول “أورنچ كاش”، بما يتيح للعملاء إمكانية الاشتراك واستقبال وتحويل ودفع الأموال من المنزل؛ حفاظًا على سلامة العملاء.

كما أتاحت الشركة خدمة حجز ومعرفة دور العميل في الانتظار، مسبقًا من المنزل في حال اضطراره لزيارة إحدى فروع الشركة على تطبيق MyOrange.

وقالت الشركة، في بيان صحفي، إن التطويرات الجديدة تأتي لتسهِّل دفع وتحويل الأموال من المنزل حفاظًا على سلامة المواطنين وتسهيلًا لمعاملاتهم اليومية وتلبية احتياجاتهم من المنزل.

وتسهم الخدمة الجديدة في الحد من نزول المواطنين من المنزل وتكدُّسهم في المصالح الحكومية لدفع فواتير المرافق العامة المختلفة؛ وذلك مراعاةً للظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر وتماشيًا مع الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وتتيح أورنچ كاش التسجيل في الخدمة دون الحاجة للتوجه إلى أي فرع عن طريق طلب رقم #115#، أو الاشتراك من خلال تطبيق أورنچ كاش على المحمول.

ومع إنشاء العميل حسابًا على خدمة أورنچ كاش سيتمكن على الفور من استقبال تحويلات الأموال من على محفظته الإلكترونية من خلال رقم المحمول الخاص به، كما أنه لن يحتاج للتسجيل سوى إدخال الرقم القومي الخاص به فقط ليتمتع بعدها بهدايا مجانية تتضمن وحدات يمكن استخدامها كدقائق أو رسائل أو إنترنت دون رسوم.

بالإضافة إلى ذلك سيقوم العميل باسترداد جزء من قيمة التحويلات على محفظته بمجرد إجراء أي معاملة مالية من خلال خدمة أورنچ كاش.

أما في حال رغبة العميل بإضافة رصيد فسيتمكن من الإيداع في رصيده من خلال منافذ “فوري” التي يزيد عددها على 100 ألف منفذ في جميع أنحاء مصر، وأيضًا من خلال أكثر من 800 فرع لـ”أورنچ” في جميع محافظات مصر، كما يمكنه استقبال وتحويل الأموال باستخدام ماكينات الصراف الآلي.

وتتيح خدمة أورنچ كاش للعميل تنفيذ العديد من المهام من المنزل، مثل شحن الرصيد لنفسه ولغيره، ودفع فواتير الكهرباء والماء والغاز والهاتف، وتقديم التبرعات، فضلًا عن العديد من الخدمات الأخرى التي يتيحها التطبيق أو من خلال الاتصال برقم #115#.

جاء ذلك بعد إعلان البنك المركزي دعمه لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال قراراته الأخيرة برفع الحد الأقصى وإلغاء المصاريف على خدمات التحويل والسحب النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي.

البنك الأهلي
أورنچ مصر شركة أورنچ خدمة الكاش أخبار شركة أورنچ
tech tech tech tech
CIB
CIB