موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

5 مضادات حيوية طبيعية لمعالجة الفيروسات.. تعرف عليها

أرشيفية
أرشيفية

مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وعدم الإعلان عن علاج حتى الآن، يبحث الكثيرون عن المشروبات والأطعمة التي تقوي المناعة وتعتبر مضادا حيويا طبيعا، خاصة بعد إساءة استخدام المضادات الحيوية الكيميائية عن طريق الإفراط في صرفها وتناولها، وفيما يلي اخترنا لكم عددا من الأطعمة الطبيعية.

الأوريجانو: يعمل نبات الأوريجانو على القضاء على الالتهابات البكتيرية وتسكين الآلام، والقضاء على البكتيريا، ومحاربة التسمم، وعلاج التشنجات، والتخلص من الطفيليات والفطريات، إلى جانب قدرته على التخلص من الحساسية، وعلاج التهاب الجيوب الأنفية، والتهاب الحلق والقصبة الهوائية.

جريب فروت: ويعرف بالليمون الهندي وهو يعمل على القضاء على الفطريات والطفيليات والبكتيريا الضارة، علاوة على تقوية مناعة الإنسان لمحاربة البكتيريا الضارة.

الزعتر: وهو يعد علاجا فعالاً ضد البكتيريا المقاومة للعقاقير نظرا لاحتوائه علي الـ "كارفاترول" وهو عنصر كيميائي يساعد في تقليل الإصابة بالأمراض بفعالية .

الشاي الأخضر: وهو يعمل على محاربة البكتيريا الضارة بفضل احتوائه على مادة الـECGS كما يساعد في التخلص من التهابات بكتيريا E-coil وStreptococcus.

العسل: يساعد في التخلص من عدد من الأمراض الجلدية ومحاربة الفيروسات ومنع البكتيريا من التضاعف، بفضل احتوائه على بروتين Defensin-1 .

البنك الأهلي
مضاد حيوي فيروس كورونا كورونا كوفيد19
tech tech tech tech
CIB
CIB