موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

ماذا قال عز العرب بعد انتهاء فترته الثانية كرئيس لـ اتحاد بنوك مصر؟

هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لـ البنك التجاري الدولي
هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لـ البنك التجاري الدولي

هنأ هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، محمد الإتربي، رئيس بنك مصر، ورئيس اتحاد بنوك مصر، خلفًا للأول الذي انتهت فترة رئاسته.

وقال عز العرب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لقد كان شرفًا مطلقًا لرئاسة الاتحاد المصرفي المصري للفترتين الماضيتين. لم تكن السنوات الست الماضية سهلة".

وأضاف عز العرب، في منشوره، اليوم الأحد: "واجه الاتحاد العديد من التحديات من الاضطرابات السياسية، والنزاعات الضريبية، إلى أزمة الوباء الحالية.. اليوم عقدنا أسرع اجتماع الجمعية العامة العادية في التاريخ للحفاظ على التباعد الاجتماعي والحد من الاتصال من أجل صحة الجميع وسلامتهم".

وتابع: "يسعدني أن أقول إن المجلس الجديد سوف يرأسه صديقي وزميلي العزيز محمد الإتربي، الذي أثق من أنه سيقود بأمان العواصف الحالية، ويقود الاتحاد إلى مستقبل أكثر إشراقًا".

منشور هشام عز العرب:

كان اتحاد بنوك مصر أعلن انتخاب محمد الأتربي رئيس بنك مصر رئيسا للاتحاد بالتزكية، لمدة 3 سنوات، خلفًا لـ هشام عز العرب الذي انتهت فترة رئاسته.

وذكر اتحاد بنوك مصر، في بيان اليوم الأحد، أن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد تضمن هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري كنائب رئيس الاتحاد، وحسين أباظة المسئول التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي كأمين صندوق الاتحاد.

وأوضح أن عضوية مجلس إدارة الاتحاد ضمت كلا من: محمد الديب رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني الأهلي، وطارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، وطارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك SAIB، وميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، وحسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، وأحمد إسماعيل حسن المدير الإقليمي للبنك العربي.

البنك الأهلي
البنك التجاري الدولي هشام عز العرب محمد الإتربي اتحاد بنوك مصر اقتصاد
tech tech tech tech
CIB
CIB