موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الزمالك يفجر مفاجأة بشأن تأجيل مباراتي الاتحاد والمصري

الزمالك
الزمالك

قال سامي الشيشيني المدرب العام للزمالك إن الجهاز الفني تفاجأ عقب انتهاء المران اليوم بصدور قرار بتأجيل لقاء المصري البورسعيدي الذي كان مقررا له الأحد القادم.

وأضاف الشيشيني في تصريحات صحفية، أن الفريق كان يواصل تدريباته اليوم استعدادا للقاء وكان سيختتم تدريباته غدا ويسافر إلى الإسكندرية استعدادا للمباراة.

وتابع: "نحن كنا على أتم استعدادا وجاهزية للقاء، وقصة التأجيل ليست في حساباتنا نهائيًا وكذلك المباراة السابقة أمام الاتحاد تفاجأنا بقرار التأجيل عندما كنا نستعد لركوب الأتوبيس للسفر وكنا أيضا على أتم استعداد وأيضًا قصة التأجيل لم تكن في حساباتنا بشكل قاطع”.

وأضاف: “نحترم في النهاية كل القرارات الخاصة بالمسئولين عن الكرة ولا يوجد تعليق عليها، ونحن نركز فقط في التدريبات وعلى أتم جاهزية لخوض المباريات في أي وقت".

واختتم المدرب العام تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيواصل التدريبات بشكل طبيعي وسنقوم بزيادة الحمل التدريبي خلال الوقت القادم، خاصة للاعبين الذين لم يشاركوا الفترة السابقة، لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة والاستعداد بقوة لمواجهة المقاصة وسيحدد الجهاز الفني إذا كان هناك أمور إضافية سيتم وضعها بالبرنامج استعدادا للقادم.

البنك الأهلي
نادي الزمالك سامي الشيشيني الدوري المصري الممتاز نادي الاتحاد السكندري النادي المصري البورسعيدي
tech tech tech tech
CIB
CIB