موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 06:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة تقارير

أخبار الطقس تريند.. 5 مباريات أجلتها الأمطار في ملاعب العالم

روما وبارما
روما وبارما

قرارات رسمية.. تحذيرات كثيرة.. عواصف منتظرة.. أمطار متوقعة.. حالة من الهلع يعيشها الشعب المصري بعد إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن طقس غير مستقر يضرب البلاد خلال الـ٧٢ ساعة المقبلة.

رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، قرر منح كل مؤسسات الدولة إجازة رسمية خوفا من تحذيرات الأرصاد الجوية لطقس اليوم.. وبناءً على قرار الحكومة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتاز.

كرة القدم ترتبط ارتباطا وثيقا بحالة الطقس، فهناك كرات مخصصة للأمطار.. و أحذية أيضا لها، لذلك الساحرة المستديرة تتأثر بالأحوال الجوية.

خلال التقرير التالي؛ موقع السلطة الإخباري يستعرض ٥ مباريات تأجلت بسبب الأمطار:

تأجيل مباراة سندرلاند وريدنج عام ٢٠١٢
في عام ٢٠١٢، قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأجيل مباراة سندرلاند وريدنج، بسبب هطول الأمطار بغزازة على ملعب اللقاء، والذي كان في الجولة الثانية من البريميرليج.


تأجيل مباراة روما وبارما عام ٢٠١٤
هطلت الأمطار بغزارة، على ملعب مباراة روما وبارما عام ٢٠١٤، في الجولة الـ٢٢ من بطولة الدوري الإيطالي، مما أدى إلى تأجيل اللقاء بقرار من الحكم اندريا دي ماركو.

تأجيل مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد عام ٢٠١٧
قرر عمدة مدينة جاليسيا الإسبانية، تأجيل مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد، بسبب هطول الأمطار في المدينة بغزارة شديدة، وبناءً عليه تأجل اللقاء.

تأجيل مباراة الكويت والبحرين عام ٢٠١٨
في عام ٢٠١٨، قرر الاتحاد الكويتى لكرة القدم، تأجيل مباراة ودية كان من المفترض إقامتها أمام البحرين بسبب سوء الأحوال الجوية.

تأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز ٢٠٢٠
أمس الأربعاء، اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بتأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز، اليوم الخميس، لسوء الأحوال الجوية بعد تحذيرات الأرصاد من طقس اليوم ١١ مارس ٢٠٢٠.

البنك الأهلي
الأرصاد الجوية تأجيل المباريات الأمطار والمباريات حالة الطقس
tech tech tech tech
CIB
CIB