موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 06:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بـ فيروس كورونا إلى 456 في بريطانيا

فيروس كورونا في بريطانيا
فيروس كورونا في بريطانيا

قالت وزارة الصحة البريطانية إن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد ارتفع إلى 456 حالة، اليوم الأربعاء، مقارنة بـ 373 حالة، أمس.

وأفادت وكالة "رويترز"، مساء اليوم، الأربعاء، بأن عدد الوفيات بسبب الفيروس قد استقر عند ست حالات.

وفي هولندا، قالت السلطات الصحية إن عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد قفز بمقدار الثلث، اليوم الأربعاء، إلى 503 حالات.

كما زاد عدد حالات الوفاة جراء الإصابة بالفيروس في هولندا من أربع إلى خمس حالات. وقال المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة الهولندي، في بيان، إنه "تم الكشف عن 121 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل بذلك إجمالي العدد إلى 503، بينما تم تسجيل خامس حالة وفاة وهي لرجل يبلغ من العمر 68 عاما".

وفي سياق متصل، قالت وزيرة الدولة لشؤون الصحة البريطانية، نادين دوريس، في وقت متأخر من ليل اليوم الثلاثاء، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأضافت درويس في بيان نشرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إنه بمجرد إبلاغها بنتيجة التحاليل اتخذت جميع الاحتياطات الموصى بها، وعزلت نفسها في المنزل".

وأكدت صحيفة "تايمز أوف لندن"، أن دوريس، التي تخضع حاليا للعزل والرعاية الطبية، كانت قد اجتمعت مع مئات الأشخاص في البرلمان الأسبوع المنصرم، كما حضرت استقبالا مع رئيس الوزراء بوريس جونسون.

البنك الأهلي
عدد الإصابات فيروس كورونا بريطانيا إصابات كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB