موقع السلطة
الأحد، 6 أكتوبر 2024 07:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

زيدان يشيد بلاعبيه: ”وضعنا أصبح أفضل بكثير.. وأتمنى مواصلة العطاء”

زيدان
زيدان

حقق فريق ريال مدريد، مساء أمس، الفوز على منافسه ريال سرقسطة بنتيجة 4-0، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا مباراة خطيرة للغاية من البداية إلى النهاية، في الهجوم والدفاع، وكان ذلك قبل أن يكون الفريق في حالة جيدة".

وتابع: "نحن في وضع أفضل من ذي قبل، فالمدافعون أصبحوا حاليًا لا يكتفون بالواجبات الدفاعية فحسب، هناك الكثير المتبقي حتى نهاية الموسم، أرى الكثير من الأشياء الإيجابية في الفريق ، لكننا لم نفز بأي شيء حتى الآن".

وأضاف زيدان:" المباريات ذهابًا وإيابًا لا تناسبنا واستغرق الأمر بعض الشيء في النهاية، لكن نتائج التوتر والتركيز كانت هائلة".

وعن تحقيق الريال الفوز في 20 مباراة متتالية دون هزيمة قال الفرنسي: " نحن بخير، ما نريده هو الحفاظ على القيام بما يتعين علينا فعله بشكل صحيح، فكل مباراة هي اختبار بالنسبة لنا ونحن نقوم بعمل ما بوسعنا أمام كل منافس، ودفاعيًا حافظنا على هدفنا وهو ألا يستقبل مرمانا أي أهداف".

وعن سؤاله من هو أفضل فريق في إسبانيا؟، فقال زيدان: "هناك العديد من الفرق الجيدة للغاية، ونحن سعداء للغاية بما نقدمه حاليًا، كما أننا نعرف كل الصعوبات التي سنواجها في جميع المباريات، لكن نحن سعداء بهذا العمل الجيد، بالإضافة أن هناك الكثير المتبقي حتى نهاية الموسم. أرى الكثير من الأشياء إيجابية في الفريق، لكننا لم نفز بأي شيء حتى الآن حتى نبالغ في الاحتفال، وعلينا أن نواصل ما نقوم به لتحقيق المرجو في النهاية".

وأتم زيدان حديثه بالثناء على أداء لاعبيه الذين أحرزوا الأهداف الأربعة أمام ريال سرقسطة، وتمنى لهم مواصلة العطاء وبذل الجهد الذي يصب في النهاية في مصلحة الفريق بشكل عام.

البنك الأهلي
ريال مدريد زين الدين زيدان نادي ريال مدريد أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB