موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يتخلى عن مقعد حمدي النقاز لقيد هذا اللاعب

كاسونجو
كاسونجو

تخلى نادي الزمالك المصري عن المقعد الخاص بلاعبه التونسي حمدي النقاز من أجل قيد المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

النقاز رحل عن الزمالك في ديسمبر الماضي، بعدما قام بفسخ العقد من طرف واحد، بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية.

 

وأشارت العديد من التقارير إلى أن الزمالك سيحتفظ بمقعد الظهير التونسي في قائمة الفريق من أجل حفظ حقه في اللاعب بعد تأكيد مرتضى منصور، رئيس النادي؛ لأنه حصل على جميع مستحقاته خلال الفترة الماضية.

 

وقام مسؤولو نادي الزمالك بقيد كاسونجو في قائمة الفريق على حساب حمدي النقاز، ليدعم المهاجم الكونغولي "الفارس الأبيض" خلال الجزء المتبقي من الموسم.

 

وكان مسؤولو النادي الأبيض يسعون إلى قيد المهاجم الكونغولي بدلا من المغربي خالد بوطيب، بعد الاتفاق معه على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولكن الفشل في التوصل لاتفاق بخصوص هذا الأمر دفع النادي إلى قيده بدلا من النقاز.

 

 

وجاء قيد كاسونجو بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، الذي يبحث عن تدعيم خط الهجوم بلاعبين جدد، في ظل الاعتماد على الثنائي مصطفى محمد وعمر السعيد، مع إصابة بوطيب.

 

ومن المُقرر أن يقوم نادي الزمالك بقيد كاسونجو في قائمة الفريق الأفريقية، الأحد، ليكون قادرا على المشاركة في مباراة مازيمبي الكونغولي المقرر لها يوم 24 من الشهر الحالي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

في المقابل، رفض الزمالك فكرة رحيل مهاجمه عمر السعيد عن الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض العديدة التي انهالت عليه مؤخرا، بسبب جلوسه المستمر على مقاعد البدلاء.

 

وبدأ السعيد الموسم أساسيا تحت قيادة مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، قبل أن يعتمد كارتيرون على مصطفى محمد بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة.

البنك الأهلي
حمدي النقاز كابونجو كاسونجو نادي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB