موقع السلطة
الإثنين، 8 يوليو 2024 11:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

المراغي: افتتاح قاعدة برنيس هزت العالم وأرهبت المتربصين بمصر

برنيس
برنيس

أشادت نقابة عمال مصر بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربين عن سعادتهم بقيام الرئيس بافتتاح قاعدة برنيس الجوية التي تعد أحد القلاع الاستراتيجية في الاتجاه الجنوبي.

وقال النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: "تابعت عن قرب وتابع معي جميع عمال مصر الشرفاء تلك المفاجأة العظيمة التي هي أحد المفاجآت التي هزت أركان العالم أجمع، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب الإرادة الوطنية الحديثة".
 

وأوضح أن افتتاح الرئيس لقاعدة برنيس الجوية أمس هي استمرار لجهود القوات المسلحة الباسلة في تطوير منظومة القوة العسكرية وقدراتها القتالية في جميع المحاور، حيث تم إنشاؤها في زمن قياسي، وهي أحد القلاع العسكرية المصرية في الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي لمصر.

وأكد: "لقد شهد العالم أجمع افتتاح هذه القاعدة العسكرية العملاقة التي ترهب جميع المتربصين بأمن مصر واستقرارها مصداقا لقوله تعالى (وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ) صدق الله العظيم".
 

وأضاف لقد شرفت بالمشاركة في افتتاح القاعدة العسكرية العظيمة، ضمن وفد مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، فهنيئا لشعب وعمال مصر بهذا القائد العظيم.

البنك الأهلي
المراغي افتتاح قاعدة قاعدة برنيس السيسي أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB