موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد رسالته الأخيرة.. إدارة الزمالك تستجيب لمطالب طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

استطاعت إدارة الزمالك إنهاء أزمة اللاعب طارق حامد، وذلك بعد الرسالة المفاجأة، التي أدلى بها أمس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكان اللاعب قد وجه رسالة اعتبرها البعض غامضة، حيث قال فيها إنه "انتظر كثيرًا وصبر من أجل من يحبهم ويحبونه لكن الآن في الوقت الحالي قد طفح به الكيل، ولن يصمت بعد الآن"، وهو ما اعتبره الجمهور الأبيض غضب شديد، فيما يخص مسألة تجديد تعاقده، والمقابل المادي الذي يحصل عليه.

يشار إلى تصريح رئيس نادي الزمالك،مرتضى منصور، مساء أمس، والذي أكد فيه عدم مسؤولية طارق حامد عن تلك الرسالة، وهو ما أكده وكيل أعمال اللاعب أحمد يحيي، والذي قال "إن الرسالة ليس لها علاقة باللاعب وناديه، وإنما لوجود بعض الخلافات والمشاكل مع أحد شركائه، وليس مع النظام الإداري للفريق".

ومن المقرر عقد جلسة تجمع مجلس الإدارة باللاعب خلال الفترة القليلة المقبلة؛ من أجل حصوله على مبلغ 5 ملايين جنيه.

وكان يحق للاعب الحصول على المبلغ الموسم الماضي، مع تجديد تعاقده وزياده المقابل المادي من خمسة ملايين إلى سبعة ملايين، كما هو مذكور في عقده الجديد.

ويأتي التجانس بين إدارة الزمالك واللاعبين قبل مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على ملعب إستاد برج العرب في الإسكندرية.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فريق نادي إف سي مصر بهدف واحد لكل فريق، ما جعله يخسر سباق الصدارة مع الأهلي، وتوقف رصيده عند سبعة نقاط، ليغرد المارد الأحمر منفردًا برصيد تسعة نقاط قبل لقاء القمة.

البنك الأهلي
طارق حامد الزمالك مرتضى منصور منتخب مصر إدارة الزمالك أزمة طارق حامد أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB