موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رباعي الأهلي ينضمون لمعسكر إسبانيا السبت بعد الخروج من أمم إفريقيا

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

 

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الرباعي الدولي، محمد الشناوي ووليد سليمان ومروان محسن وأيمن أشرف، حصلوا على تأشيرة إسبانيا تمهيدًا للانضمام لمعسكر الفريق المقام حاليا في مدينة اليكانتي ويستمر حتى يوم 16 يوليو الحالي.

 

من المقرر وصول اللاعبين للمعسكر يوم السبت المقبل، بعدما أنهى سمير عدلي المدير الإداري كافة إجراءات السفر الخاصة بهم، وكان الجهاز الفني قد منح رباعي الأهلي الدولي راحة لعدة أيام عقب خروج المنتخب الوطني من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا .

 

من جانب آخر قرر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يخوض اللاعبون التدريب على فترتين، اليوم الأربعاء، ضمن برنامج الإعداد بالمعسكر الخارجي المقام حاليا في إسبانيا، وطلب لاسارتي رفع الحمل البدني للاعبين، من أجل الوصول لأفضل مستوى من الجاهزية، حيث يلتقي الفريق غدا مع فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي في المباراة التجريبة الثانية التي تقام على ملعب بيناتار أرينا.

 

كان الأهلي قد حقق فوزا عريضا على فريق سوكر سمارت الإسباني بنتيجة تسعة أهداف دون مقابل، في أول اللقاءات الودية بالمعسكر الذي يختتم يوم 16 يوليو الجاري.

وحرص أليخاندرو، مخطط أحمال الفريق، على تخصيص فقرات بدنية مكثفة للاعبين خلال المران الصباحي، وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة للوصول باللياقة البدنية إلى أفضل معدلاتها استعدادا لمواجهة فريق نيو بورت كاونتي الانجليزي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الثاني مساء اليوم لتجهيز اللاعبين بدنيا وخططيا.

في سياق متصل تعرض ناصر ماهر لاعب الأهلي، لكدمة خفيفة خلال مشاركته في المران الجماعي، وأصيب اللاعب بكدمة خلال كرة مشتركة، وتدخل الدكتور خالد محمود طبيب الفريق لعلاجه على الفور، وبعد ذلك استكمل المران بصورة طبيعية.

 

البنك الأهلي
مصر السلطة رياضة الأهلي معسكر إسبانيا أمم أفريقيا 2019 الدوري
tech tech tech tech
CIB
CIB