موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماني يرد على اهتمام ريال مدريد بقرار حاسم

 السنغالي ساديو ماني
السنغالي ساديو ماني

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار الرياضة واليكم التفاصيل..
 

تجاهل السنغالي ساديو ماني، الرد على اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، مصرًا على أنه سعيد باللعب مع فريق ليفربول الذي «تغلب على الفرق الكبرى».

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ماني رفض الرد على اهتمامات نادي ريال مدريد الراغب في ضمه لتعزيز خط هجومه في الفترة المقبلة.

وكان السنغال الدولي هدفًا معلنًا لمشروع زين الدين زيدان لإعادة الإعمار في الـ«برنابيو» لبعض الوقت، ومع ذلك، فإن ماني، هدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 22 هدفا، يركز على نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت ضد توتنهام في مدريد.

وقالت صحيفة «الديلي ستار» الإنجليزية: «ساديو ماني رفض الانتقال إلى ريال مدريد، بعدما أصبح ليفربول مكانًا يحب اللاعبين البقاء به، بفضل مدربه يورجن كلوب».

وأضافت الصحيفة، أن هناك الكثير من اللاعبين داخل ليفربول رحلوا مثل سواريز وكوتينيو إلى برشلونة ولكن الآن أصبح الفريق مكانا مميزا يتمنى العديد من اللاعبين الانضمام له في الفترة القادمة.

وأكدت الصحيفة على أن ساديو ماني يتمنى استكمال مسيرته مع ليفربول في الفترة المقبلة.

وأكد اللاعب من ناحيته قائلًا رداً على تقارير رحيله عن الفريق: «هذا دائمًا جزء من كرة القدم، لذا يتعين علينا التعامل معه، لكن أهم شيء بالنسبة لي هو ليفربول وأنا سعيد هنا».

وأضاف: «من دواعي سروري دائمًا أن أكون في هذا النوع من الفرق التي تريدك أن تبقى بها، لقد هزمنا الفرق الكبرى».

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الرياضة السنغالي ساديو ماني نادي ريال مدريد الانتقالات الصيفية ليفربول نهائي دوري الأبطال
tech tech tech tech
CIB
CIB