موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

هواوي تلاحق قضيتها مع الحكومة الأمريكية من خلال المحاكم الأمريكية

شركة
شركة

ينشر موقع «السُلطة»  الإخباري مجموعة من أخبار التكنولوجيا واليكم التفاصيل..

 قدمت شركة "هواوي" اليوم طلباً لاستصدار حكم مستعجل كجزء من عملية الطعن في دستورية المادة 889 من قانون التفويض الوطني للدفاع لعام 2019 (NDDA) الخاصة بالقيود المفروضة على الشركة في السوق الأمريكية، و وتسعى هواوي من خلال هذا الإجراء لاستعجال إصدار الحكم الذي طالبت به لدى رفع قضيتها الأولى في محكمة فدرالية أمريكية ببداية شهر مارس من العام الحالي، مفاده أن القيود التي تستهدف الشركة غير دستورية، والحصول على أمر قضائي دائم ضد هذه القيود.

كما دعت الشركة الحكومة الأمريكية إلى وقف الحملة التي تفرضها الدولة ضدها لأنها لن تساعد في تحقيق أي تطور في مجال ضمان الأمن السيبراني باعتبارها محض ادعاءات لاتستند إلى دلائل علمية تقنية وبراهين واقعية ملموسة.

وقال سونغ ليوبينغ، المسؤول القانوني في شركة "هواوي": استخدام الأمن السيبراني كذريعة لحظر ’هواوي‘ لن يسهم في جعل الشبكات أكثر أماناً، إنما سينتج عنه تقديم شعور زائف بالأمان، وسيخلط الأمور ويشتت الانتباه عن التحديات الحقيقية التي نواجهها في مجال أمن المعلومات وينبغي الوقوف عندها بشجاعة الحوار المفتوح البعيد عن العراقيل والمبني على أسس علمية في النقاش والتعاون لوضع الحلول". 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار التكنولوجيا شركة هواوي السوق الأمريكية الأمن السيبراني الدفاع الوطني الهيئات الحكومية الأمريكية القروض
tech tech tech tech
CIB
CIB