موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

معركة أسواق الهواتف تشتعل.. وشروط للفوز بتحديثات نظام التشغيل

ارشيفية
ارشيفية

معركة الانتصار في السوق عرض مستمر، فإن اختيار الهاتف الفائز يُعد مهمة مستحيلة، حيث يجب أن يكون قادراً على تقديم تجربة تدوم لوقت طويل، وفي هذه الحالة فإن نظام التشغيل هو ما يجعل العتاد يمضي قدماً لفترة أطول، والفائز من يحصل على تحديثات نظام التشغيل بصورة أسرع وقبل أي جهة أخرى، إلى جانب تحديثات الأمان الشهرية، وعليه سيتفوق هاتفكم الذكي على الآخرين، وسيحظى بالأفضلية في لعبة مواصفات الهواتف الذكية التي لا تنتهي.

 

ولعل مبادرة أندرويد ون، ستحسم المعركة في لعبة الهواتف الذكية لعدة أسباب، منها سيكون الهاتف آمناً للغاية بفضل التحديثات الأمنية الشهرية المدمجة مع خدمة جوجل للحماية Google Play Protect، والتي تجري فحص السلامة على التطبيقات.

 

كما بفضل تطبيقي مساعد جوجل Google Assistant، وعدسة جوجل Google Lens، فإن أداء الهاتف سيكون في منتهى الذكاء والسلاسة أكثر من أي وقت مضى، وتقوم ميزة البطارية المتكيفة Adaptive Battery بتجميع المعومات حول كيفية استخدام التطبيقات المفضلة، وتتكيف وفقاً لذلك لتحسين أداء البطارية، وتقدم مبادرة أندرويد ون Android One عدداً أقل من التطبيقات المحملة بشكل مسبق، وتوفر مساحة تخزين غير محدودة للصور العالية الجودة مجاناً من خدمة جوجل للصور Google Photos.

 

وتفحص خدمة جوجل بلاي للحماية Google Play Protect ما يصل إلى 50 مليار تطبيق يومياً، وتستخدم محركات التعلم الآلي من جوجل لصد الفيروسات والبرامج الضارة، كما يمكن للمستخدم تتبع جهازه في حال ضياعه أو سرقته، إلى جانب إمكانية ضبط كلمة المرور أو استخدم خدمة مسح وإلغاء كافة المعلومات من خلال الدخول على حساب جوجل الخاص بالمستخدم من جهاز آخر.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الحوادث صراع الهواتف الهواتف الذكية أندرويد Android One نوكيا الذكية قوة الذكاء الاصطناعي بطارية طويلة الأمد
tech tech tech tech
CIB
CIB