موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 03:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم الثلاثاء 2019/5/21.. الحمل أناني والثور يهتم بالعائلة

حظك اليوم
حظك اليوم

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري التوقعات الفلكية لكل الأبراج  للتعرف على حظك اليوم الثلاثاء، 2019/5/21 على المستوى المهنى والعاطفى والصحى، وإليكم التفاصيل.

 

 

الحمل

علي المستوي المهني: عليك أن تتجنب الأنانية في التعامل مع الآخرين، في هذا اليوم المعاكس تحت تاثير القمر من الجدي المواجه لبرجك وهذا الأمر تكون له انعكاسات إيجابية على مستقبلك.

 

وعلي الصعيد العاطفي: لا تستثمر في علاقة لست متأكّداً من تطوّرها، واحم نفسك من الأوهام وكن واقعياً وانفتح على آفاق أكثر وعداً.

وبالنسبة للجانب الصحي: تتمتع بصحة جيدة فحاول الحفاظ على صحتك والاستمرار في ممارسة تمارينك اليومية المعتادة ومتابعة البرنامج الغذائي.

 

 

الثور

 

علي المستوي المهني:يخدمك الحظ وينعش حماستك، تحرك وابدأ بتنفيذ المشاريع التي لم تبصر النور بعد، وتميل الى التجديد حتى في مظهرك الخارجي.

وعلي الصعيد العاطفي: تضطر إلى الاهتمام بشؤون عائلية تشغلك عن الشريك بعض الوقت، أو تصطدم بأحد الأولاد أو أحد أفراد العائلة، ما يولد جواً قاتماً.

وبالنسبة للجانب الصحي: خفف من حمل أشياء ثقيلة تعتقد أنك قادر على رفعها فقد تصاب بآلام حادة في الظهر.

 

 

الجوزاء

 

علي المستوي المهني: ايجابيات كثيرة في حياتك المهنية، وتنفتح أمامك ابواب تبشر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب، وتسير الامور بشكل مريح.

وعلي الصعيد العاطفي: تقوى الحظوظ وربما تتلقى حلولاً مفاجئة تريحك، فتكون في مزاج جيد وتبدوالأجواء العاطفية اكثر انتعاشاً.

وبالنسبة للجانب الصحي: وظف وقتك بطريقة تتلاءم مع متطلباتك إذا كنت لا تريد إرهاق نفسك بسرعة، واتبع العلاجات الطبيعية البسيطة وتخلَّ عن عاداتك القديمة السيئة.

 

السرطان

علي المستوي المهني: تعيش يوماً مخيباً للآمال، تكثر الالتباسات وربما تتأخر عن موعد مهم، لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً.

 

وعلي الصعيد العاطفي: الصراحة مطلوبة أكثر مع الشريك، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئة.

وبالنسبة للجانب الصحي: شارك أفراد العائلة نشاطاتهم المتنوعة، ورافقهم في تنقلاتهم ونزهاتهم.

 

 

الاسد

علي المستوي المهني: يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية اليك عبر بعض العلاقات والصداقات.

وعلي الصعيد العاطفي: تبدأ اليوم مع أوضاع عاطفية ممتازة، وتنطلق في فضاء واسع من الانشراح والمشاعر الجياشة.

وبالنسبة للجانب الصحي: من الضروري حماية الوضع الصحي من كل تقلب وعارض وتهديد قد لا يرحم ويكشف نقاط الضعف والإهمال.

 

 

العذراء

علي المستوي المهني: تتحسن الظروف مع انتقال القمر الى برج الجدي الصديق ما يجعلك تتحمس لفكرة تراودك، لحلم لا تجرؤ على البوح به، تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح.

وعلي الصعيد العاطفي: تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة، وبإمكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب.

وبالنسبة للجانب الصحي: ابتعد كل من يحاول إثارة عصبيتك، وتحاش الانزواء بنفسك للتخلص من متاعبك.

 

الميزان

 

علي المستوي المهني: ابتعد عن الامور الغير واقعية ولا ترد على التحدي باستفزاز آخر اضبط اعصابك لمصلحتك كي لا تتأزم الامور او حاول ان تتنازل قليلا حتى تتوضح المسائل المعقدة

وعلي الصعيد العاطفي: كيف تعرف تضفي الإثارة على حياتك العاطفية بفضل مخيلتك الواسعة..

وبالنسبة للجانب الصحي: أنت معرض اليوم لكثير من الضغوط، تمهمل وابتعد عن الاجواء السلبية التي قد تهدد سلامتك.

 

العقرب

علي المستوي المهني: تناقش أموراً مالية تتعلق باستثمارات او رسوم او ضرائب او ارث، وتأتيك مساعدة من شريك او صديق، فيغمرك بجاذبية وقدرات معنوية قوية.

وعلي الصعيد العاطفي: تتسارع الأحداث وتتلاحق وتتحقق امنيتك او تتلقى نتيجة انت بانتظارها، وتفرح بالقرب من الشريك وتزداد الحظوظ ومنسوب الحب.

وبالنسبة للجانب الصحي: تجنب الانفعالات قدر المستطاع حتى لو كانت الأمور لا تسير كما تشتهي، فوضعك الصحي هش بعض الشيء ويمكن أن تعرضه للخطر.

 

 

القوس

علي المستوي المهني: تخطّط لسفر وتبدو في أحلى حالاتك، وتتواصل مع الزملاء بشكل رائع، وتسدي نصائح وتبادر إلى مغامرة واعدة تخيّم على أجوائك.

وعلي الصعيد العاطفي: تكون الأنظار مشدودة اليك اينما حللت، تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار أو حسم مسألة عاطفية.

وبالنسبة للجانب الصحي: تحاول القيام بجهد كبير بغية التخلص من السمنة المفرطة متبعاً إرشادات الطبيب بحرفيتها.

 

الجدي

علي المستوي المهني: يوم حافل بالحركة والنشاط غير الاعتيادي، استعد لنجاحات غير متوقعة تفتح أمامك أبواب التقدم والترقي والمكافآت.

وعلي الصعيد العاطفي: مهما تنوّعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ الصراحة والشفافية تبقيان الأساس المتين لهذه العلاقة الناجحة.

وبالنسبة للجانب الصحي: أظهر قدرتك على التحمّل في ما يتعلق بالحمية التي تتبعها، البداية صعبة، لكن النهاية سعيدة.

 

 

الدلو

علي المستوي المهني: إذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة، فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد وإلى تجنّب المتاعب.

 

وعلي الصعيد العاطفي: لا تُشح بمشاعرك عن الحبيب، إنما صارحه بكل ما يدور في عقلك وقلبك ليكون على بيّنة مما أنت عليه.

وبالنسبة للجانب الصحي: إذا كنت تعيش تشويشاً واضطراباً مهنياً فلا تدعه يؤثر في صحتك، يكفيك ما أنت فيه.

 

الحوت

علي المستوي المهني: تتفاعل معك الاحداث بطريقة ايجابية وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك وتقوم برحلة او تشارك بمؤتمر فترة مناسبة جدا لتكرار المحاولات ولمتابعة الجهود.

وعلي الصعيد العاطفي: توضح أمراً مهماً للحبيب كنت تخاف التصريح به، وتفتح أوراقاً أردتها مستورة، وتنفذ الوعود التي قطعتها له وتغير نظرتك إليه.

وبالنسبة للجتنب الصحي: تعالج مشكلة صحية طارئة أجبرت على التخلي عن القيام بأي نشاط، ويطلب إليك أن تكون صاحب إرادة قوية.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة حظك اليوم برجك اليوم الابراج اليومية عالم الفلك العقرب الحوت السرطان الدلو الاسد الميزان الجدي القوس
tech tech tech tech
CIB
CIB