موقع السلطة
الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يقترب من لقب هداف الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الاخبار الرياضة  واليكم التفاصيل..
 

يبدو أن حصول محمد صلاح، جناح ليفربول، على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أصبح وشيكًا بعدما واصل النجم المصري تألقه اللافت، وابتعد بصدارة القائمة التي يغرّد عليها منفردًا.

 

ويتطلع صلاح لتحقيق هذا الإنجاز، للموسم الثاني على التوالي، عندما يخوض مواجهة مهمة مع ليفربول، اليوم، أمام ولفرهامبتون، في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

 

ويتصدر "مو"، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفًا، متفوقًا بفارق هدفين، على زميله السنغالي ساديو ماني، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى أوباميانج لاعب آرسنال.

 

وسيعادل محمد صلاح إنجاز الهولندي روبن فان بيرسي، والإنجليزي هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، حيث حصد الثنائي لقب الهداف في موسمين متتاليين.

 

وسيقود صلاح ليفربول أمام ولفرهامبتون، اليوم، في تمام الرابعة مساءً، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها في رأسه بمباراة الريدز الأخيرة بالبريميرليج، حيث أدت إلى فقدان وعيه، بعد اصطدامه مع دوبرفكا حارس مرمى نيوكاسل يونايتد.

 

ولم يستطع النجم المصري استكمال المباراة، ليغادر أرضية الملعب في الدقيقة 72، بواسطة حمالة، ويدخل زميله ديفوك أوريجي بدلًا منه.

 

وساهم "مو"، في فوز ليفربول بنتيجة 3-2، بعدما سجل الهدف الثاني في شباك نيوكاسل، ليرفع رصيده إلى 22 هدفًا في صدارة هدافي البريميرليج.

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي ولفرهامبتون مصر اخبار مصر السلطة الاهلي ضد سموحة الاهلي الاهلي مسلسل زي الشمس الحلقه6 مسلسل قمر هادي الحلقه 6
tech tech tech tech
CIB
CIB