موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

كيف تحصلين على بشرة نقية صافية

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من أخبار محلية واليكم التفاصيل..
 

تعاني بعض الفتيات في شهر رمضان من أزمة الخروج يوميًا بإطلالة طبيعية دون استخدام المكياج، لذا تلجأ الفتيات إلى اختيار مكياج نهاري بسيط في شهر رمضان، وبعضهن يختار الابتعاد تمامًا عن الميكب في رمضان.

 

لكن كيف تحصلين على بشرة نقية صافية ولا تحتاجين إلى وضع المكياج في نهار رمضان؟، فكلمة السر هي العناية اليومية بالبشرة من خلال خطوات بسيطة وفقًا لموقع glowpink وهي:

 

1- استخدمي غسولا مناسبا لنوع بشرتك عند غسل وجهك في الصباح، وتجنبي استخدام أي أنواع الصابون على بشرتك.

 

2-التقشير خطوة مهمة لإزالة الخلايا الميتة وتنظيف البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء، ويمكنك تطبيقه بوصفات طبيعية سهلة مثل ملعقة قهوة + ملعقة سكر خشن + ملعقة زيت زيتون، وافركي بها بشرتك بلطف ثم اغسليها.

 

3-الوصفات الطبيعية هي سلاحك لنضارة بشرتك، فيمكنك يوميًا تطبيق قناع على وجهك، ومن أهم المواد التي تعالج مشاكل البشرة، الليمون والعسل الأبيض والبيض والخميرة والنشا والترمس المطحون.

 

4- احرصي على تدليك وجهك يوميًا بقطرات الليمون، من خلال نصف ليمونة وتمريرها على وجهك واتركيها دون غسل، فالليمون صديق البشرة ويطهرها من الميكروبات التي تتسبب في ظهور حب الشباب.

 

5- ماء الورد أيضًا عامل مهم في نضارة بشرتك، قومي بمسح وجهك بقطنة نظيفة مبللة بماء الورد يوميا قبل النوم.

البنك الأهلي
المكياج بشرة غسولا الرؤوس السوداء مصر اخبار مصر السلطة مسلسل لمس اكتاف الحلقة4 دعاء اليوم الخامس من رمضان أول جمعة في رمضان مسلسل زلزال الحلقة 4
tech tech tech tech
CIB
CIB