موقع السلطة
الثلاثاء، 9 يوليو 2024 01:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يواجه وادي دجلة مساء اليوم الخميس

نادي الزمالك
نادي الزمالك

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من أخبار الرياضة واليكم التفاصيل..
 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في العاشرة مساء اليوم الخميس، نظيره فريق وادي دجلة على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ29 بالدوري الممتاز.

 

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة مطاردة الأهلي على تصدر جدول الدوري ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان الزمالك حقق فوزًا في الدور الأول على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين وأحرز أهداف الزمالك كهربا في الدقيقة 30 وإبراهيم حسن في الدقيقة 43 ومحمود علاء في الدقيقة 60 ركلة جزاء وأوباما في الدقيقة 63.

 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمى وعبد الله جمعة ومحمود علاء والونش ومحمد عبد السلام وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأوباما وكهربا وإبراهيم حسن في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم.

 

يذكر أن الزمالك تأهل مؤخرا إلى نهائى الكونفدرالية على حساب النجم الساحلى ليواجه نهضة بركان المغربى في المباراة النهائية.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 60 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بـ67 نقطة، وبيراميدز الوصيف بـ65 نقطة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة نادي الزمالك وادي دجلة بتروسبورت الأهلي الدوري الممتاز ارطغرل147 محمد حسان دعاء اليوم الرابع من رمضان أيتن عامر
tech tech tech tech
CIB
CIB