موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«العربي لسيدات الأعمال» يستعرض دور السيدات بإفريقيا الثلاثاء المقبل

المجلس العربي لسيدات الأعمال يستعرض دور ”سيدات إفريقيا”
المجلس العربي لسيدات الأعمال يستعرض دور ”سيدات إفريقيا”

أعلن المجلس العربي لسيدات الأعمال برئاسة عبير عصام، عن تقديمة ورقة عمل عن دور السيدات بإفريقيا، والتي سيتم مناقشتها علي هامش فاعليات الملتقي العربي الإفريقي للتراث الذي تنظمة مؤسسة «نحمي تراثنا»،  تحت عنوان «التراث ميثاق الشعوب»، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 إبريل.

 

وكشفت عبير عصام، ان الملتقي الذي ترعاه وزارة الشباب الرياضة، في إطار الإحتفال بأختيار محافظة أسوان عاصمة للشباب الأفريقي، والتي تتوازي بالإحتفالات الخاصة بأعياد سيناء، والتي سيتم علي هامش تلك الإحتفالية تكريم أحمد إدريس صاحب فكرة الشفرة السرية بحرب أكتوبر المجيدة.

 

وأضافت عصام، أن الأحتفالية يشارك فيها عدد من السفراء من دول مختلفة علي رأسهم السفير السويسري وسفير سلطنة عمان، والملحق الثقافي لعمان، وسفير روندا، ورئيس النادي العماني، بالإضافة إلى عدد منى سفراء الدول الإفريقية وسفراء الدول العربية، بالإضافة إلى السفير محمد كاظم نائب مساعد وزير الخارجية، ولفيف من الإعلاميين والفنانيين والرياضيين.

 

من ناحيته قال عادل منيب رئيس مؤسسه «نحمي تراثنا»، أن الاحتفالية تعد تعزيز للدور الهام لمحافظة أسوان وابطال حرب أكتوبر المجيده، وتدعم تأصيل التراث المصري والأفريقي وتستعرض أهميه التراث المصري بمختلف أشكاله، مشدداً علي الدور الكبير لوزاره الشباب والرياضة في دعم الملتقي.

البنك الأهلي
اقتصاد مصر اخبار مصر السُلطة المجلس العربي سيدات الأعمال سيدات إفريقيا ترتيب الدوري الانجليزي نادي ليفربول ناهد فريد شوقي المباريات المتبقية لليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB