موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلمانية: من ينادون بمقاطعة الاستفتاء خائنون

الاستفتاء على التعديلات  الدستورية
الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وجهت المهندسة إيمان خضر، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، تحية إعزاز وتقدير لكل مصري ومصرية لبوا نداء وطنهم، وتحركوا منذ الصباح صوب صنايق الإقتراع من أجل الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية قائلةً:" معدن المصري الأصيل يظهر في وقت الشدة، وبعد انتهاء اليوم الأول من الاستفتاء ما رأيناه هو بمثابة درسًا جديدًا يلقنه المصريون لقوى الشر والإرهاب الذين لايردون خيرًا لهذا الوطن".

كما وجهت خضر، في بيان لها، رسالة شكر إلى رجال القوات المسلحة والشرطة الذين اصطفوا منذ الصباح من أجل تأمين هذا العرس قائلةً:" هم بحق رجال صدقوا ما عاهدوا عليه شعبهم، يحاربون في سيناء، ويقدمون أرواحهم من أجل الحفاظ على وطنهم، وأخوانهم في الداخل يؤمنون المصريين لكي يؤدوا صوتهم في أمن وسلام". واختتمت النائبة إيمان خضر، بيانها، موجهة رسالة إلى من تقاعس عن التصويت خلال اليوم الأول من الاستفتاء، قائلةً:" انزل.. شارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. قل رأيك بصراحة شديدة، ولا تتأخر عن أداء الواجب الوطنى، ولا تتأثر بكل الذين يبثون السلبية وينفثون سمومهم ضد الوطن، ولا تستمع إلى الذين ينادون بالمقاطعة، ولا تتأثر بدعوات التحريض لأن المقاطعة خيانة للوطن، والمصريون ليسوا خائنين، بل هم وطنيون ولديهم الوعى الكامل، ويعلمون كل المؤامرات التى تحاك ضد الوطن وضدهم".

البنك الأهلي
إيمان خضر ينادون مقاطعة الاستفتاء خائنون لوطنهم مصر اخبار مصر السُلطة سريلانكا تحديد لجنة الانتخابات بالرقم القومى srilanka سيرلانكا
tech tech tech tech
CIB
CIB