موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يسقط أمام بيراميدز ويفشل في الحفاظ على الصدارة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

فرّط فريق الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري لحساب غريمه الزمالك، بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منافسه بيراميدز، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب بترو سبورت، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من المسابقة.

 

أحرز اللاعب البرازيلي كينو، هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 18، حرم قائم الأهلي، الهدف الثاني لبيراميدز بعد تسديدة قوية من ناصر منسي ترتد لكينو اللي يسدد ولكن بجوار القائم.

 

وأهدر الدولي المغربي وليد أزارو في الدقيقة 32، فرصة هدف محقق للأهلي بعدما وضع الكرة فوق عارضة أحمد الشناوي.

 

وفي الدقيقة 35، سقط أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز على أرض الملعب لتلقي العلاج بعد التحام هوائي بينه وبين زميله أثناء ركنية للأهلي أبعدها الدفاع.

 

وفي اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، أهدى علي معلول لجيرالدو عرضية رائعة أمام مرمى أحمد الشناوي ولكن يهدرها جيرالدو بغرابة شديدة.

 

وأخطأ أحمد أيمن منصور، في الدقيقة 68، خطأ كارثي في منطقة الجزاء وسدد جيرالدو تجاه الشناوي الذي واصل التألق وأبعد الكرة لركنية.

 

ومع مرور الدقيقة 75، حاول لاعبوا الأهلي إداراك التعادل مع  مرتدات من نادي بيراميدز، وإشتباك بين لاعبي الفريقين والحكم يشهر بطاقة صفراء لمروان محسن لاعب الأهلي وعمرو ميداني لاعب بيراميدز.

 

وفي الدقيقة 96 من عمر الوقت بدل من الضائع، سدد معلول ركلة الحرة اصطدمت في الحائط البشري لبيراميدز، ثم ارتباك دفاعي ينتهي برأسية من مروان محسن يبعدها أجايي بالخطأ من على خط المرمى.

 

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 58 متراجعاً للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد بيراميدز للمركز الثاني برصيد 60 نقطة،متساوياً مع  الزمالك "المتصدر" للمسابقة بنفس رصيد النقاط.

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي بيراميدز الدوري المصري جدول الترتيب خسارة الاهلي مصر اخبار مصر السُلطة الاسماعيلي ضد الزمالك نادي ليفربول الهلال ضد النجم الساحلي مباريات ليفربول القادمة
tech tech tech tech
CIB
CIB