موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

زينب الغزالي: الاستقرار جسر قوى لتجاوز التحديات الاقتصادية

زينب الغزالي، رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية
زينب الغزالي، رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية

أكدت الدكتورة زينب الغزالي، رئيس لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن الاستقرار هو كلمة السر في تجاوز مصر للتحديات الاقتصادية والاجتماعية. 

وقالت "الغزالي"، إن التعديلات الدستورية خطوة هامة من أجل استمرار الاستقرار ومواجهة العديد من التحديات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية. 

وأضافت أن القطاع الخاص واع تماما لأهمية استمرار عملية الإصلاح التي بدأت علي تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي المسئولية، وأن المصلحة الوطنية تقتضي الدعم والمساندة والحفاظ علي ما تحقق من مكاسب أهمها الأمن والأمان في الوقت الذى نرى فيه الصراعات السياسية، والإرهاب الذى يهدد العديد من البلدان في المنطقة العربية.

وفيما يتعلق بالتعديل الحالي بنسبة تمثيل أداء المرأة في البرلمان، قالت إنه مكسب جديد، مشيرة إلى أن ذلك ليست مجاملة، ولكن تأكيدا يليق بالمرأة المصرية وقدرتها وجدارتها في مختلف المجالات.

وأكدت أن ما نراه من تشجيع رئيس الجمهورية للمرأة المصرية ووصولها لتولي مسؤولية 8 حقائب وزارية يؤكد أن تمكين المرأة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا تخطى مرحلة الشعارات إلى التطبيق على أرض الواقع.

وتابعت أننا كسيدات أعمال ومجتمع مدني نقف وراء بلدنا من أجل المزيد من الاستقرار والأمن والأمان واستكمال رحلة التنمية والنمو من أجل مستقبل أفضل لأبناء مصر.

البنك الأهلي
اقتصاد اخبار الاقتصاد زينب الغزالي لجنة المرأة الجمعية المصرية اللبنانية مصر اخبار مصر السلطة نادي ليفربول اهداف ليفربول اليوم باريس سان جيرمان اهداف ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB