موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019

حفل قرعة كأس الامم الافريقية
حفل قرعة كأس الامم الافريقية

استعرض الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عبر «تويتر»، الجدول الكامل لمواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر يونيو المقبل.

 

وستقام المباراة الافتتاحية بين المنتخب الوطني "مستضيف البطولة" ونظيره زيمبابوي، 21 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وضمت مجموعة منتخب مصر في المسابقة القارية كلا من "الكونغو - أوغندا – زيمبابوي".

                 

وسيقام اللقاء الثاني 26 يونيو أمام الكونغو الديمقراطية، على أن يقام اللقاء الثالث والأخير في المجموعة أمام أوغندا، 30 يوينو، علماً بأن جميع المباريات ستكون على ستاد القاهرة.

 

وتستضيف مصر البطولة القارية خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة فى تاريخ المسابقة، وسيتم تقسيم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعة، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

 

وتم تقسيم المنتخبات الـ 24 المشاركة على 6 مجموعات، يصعد المتصدر والوصيف منها إلى الدور الثاني مباشرة، ثم يلحق بهذه الفرق المتأهلة أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث في مجموعاتها، ليكتمل بذلك عقد دور الـ16 الذي يكون بداية الأدوار الإقصائية لكأس أمم أفريقيا 2019.

 

وفيما يلي جدول مباريات البطولة:

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة قرعة كأس الامم الافريقية الكاف جدول المباريات مواعيد المباريات منتخب مصر مصر اخبار مصر السلطة كمين عيون موسى تشيلسي قرعة كاس الامم الافريقية
tech tech tech tech
CIB
CIB