موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يرد في بيان رسمي على الهتافات العنصرية ضد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

رد نادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي، اليوم الخميس، على الهتافات العنصرية التي تعرض لها نجم الفريق محمد صلاح من جماهير تشيلسي.

 

وجاء نص البيان الصادر من النادي الإنجليزي: "بالفعل هذا الموسم، شهدنا إساءات تمييزية بغيضة داخل الملاعب في إنجلترا و أوروبا و في جميع أنحاء العالم؛ إساءات تم التقاطها على الأجهزة و وضعها في المجال العام. لقد شهدنا أيضًا العديد من الهجمات البغيضة على وسائل التواصل الاجتماعي".

 

"يجب وصف هذا السلوك بما هو عليه - التعصب الواضح. يعتقد نادي ليفربو أنه من مسؤولية من يتولون مناصب في السلطة، باتباع الإجراءات الصحيحة، التصرف بشكل عاجل لتحديد أي شخص يرتكب جريمة كراهية و من ثم معاقبته".

 

"لا يوجد مكان لهذا السلوك في كرة القدم، و لا يوجد مكان له في المجتمع. إن الجريمة من هذا النوع بها ضحايا أكثر من فردية، و على هذا الأساس، هناك حاجة لاتخاذ إجراءات جماعية و حاسمة للتصدي لها".

 

"فيما يتعلق بهذا الحادث الأخير، يعمل النادي مع شرطة ميرسيسايد للتأكد من الحقائق حول هذه اللقطة بهدف التعرف على الأفراد الذين يظهرون فيها".

 

"بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل مباشرة مع نادي تشيلسي في هذا الشأن. نشكرهم على إدانتهم و التزامهم بالعمل بشكلٍ عاجل لتحديد هوية أي شخص مسؤول".

 

ويأتي هذا البيان بعدما أطلق البعض من جماهير تشيلسي هتافات عنصرية ضد محمد صلاح، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين البلوز أمام سلافيا براج التشيكي في ذهاب ربع النهائي بمسابقة الدوري الاوروبي.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول تشيلسي هتافات عنصرية الدوري الاوروبي بيان رسمي مصر اخبار مصر السلطة أول صورة لثقب أسود محمود الجندي أياكس ضد يوفنتوس مان يونايتد ضد برشلونة
tech tech tech tech
CIB
CIB