موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فالفيردي يعلق على مواجهة أتلتيكو مدريد ويحسم مشاركة ديمبلي

فالفيردي
فالفيردي

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة أتلتيكو مدريد، غد السبت ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز.

 

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بللقاء: "مباراة الغد أمام اتلتيكو صعبة للغاية وإذا نجحنا في الفوز لا يعني ذلك أننا حسمنا بطولة الدوري هذا شئ خاطئ لا يزال هناك الكثير من النقاط".

 

وعن مشاركة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي قال: "ديمبلي تدرب مع المجموعة بالأمس، واليوم أيضا ، سيدخل مع المجموعة شيئا فشئ ولكنه لن يتواجد ضد اتلتيكو، لن يكون متاحا غدا ، سنرى بخصوص يوم الأربعاء .. لن نخاطر به".

 

وعن مواجهة برشلونة الأخيرة في الليجا أمام فياريال، علق قائلاً: "حصلنا على الكثير من المبارايات خرجنا بها بشباك نظيفة ، علينا النظر على مباراة فياريال على أنه يحدث مرة واحدة ويوم واحد ، علينا النظر لهذه المباراة بأمر إيجابي أنه بعض الأمور علينا الحذر منها وتصحيحها".

 

ويتربع برشلونة على قمة ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 30 جولة برصيد 70 نقطة، بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق أتلتيكو مدريد.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة فالفيردي برشلونة اتلتيكو مدريد الليجا مصر اخبار مصر السلطة ليبيا السوبر الافريقي لكرة اليد مرتضى منصور ارطغرل142
tech tech tech tech
CIB
CIB