موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد في سطور.. هدافو مباريات القمة بين الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يحتض ستاد الجيش ببرج العرب، مساء غد السبت، مباراة من العيار الثقيل بين الأهلي ومنافسه الزمالك، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ17 من بطولة الدوري الممتاز، في القمة التي تحمل رقم 117 للفريقين في البطولة المحلية.

 

وتعد هذه المواجهة رقم 14 التي تقام في شهر مارس، وعلى مدار تاريخ مواجهات الفريقين في بطولة الدوري التي انطلقت عام 1948، حيث سبق والتقى الأهلي مع الزمالك 13 مرة في ذات الشهر، انتهت 5 مباريات منها بفوز النادي الأهلي، وكان التعادل حاضرا في 5 مباريات، فيما فاز الزمالك في 3 لقاءات.

 

ويتصدر محمد أبو تريكة مع مختار التتش برصيد 13 هدفًا، قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً في شباك الزمالك برصيد 13 هدف لكلٍ منهما، ويأتي في المركز الثاني السيد محمد عطية "توتو"، وعبدالكريم صقر، وعماد متعب برصيد10 أهداف لكل منهم، وصالح سليم "8 أهداف"، أحمد مكاوي "7 أهداف"، وطه إسماعيل ورفعت الفناجيلي والسيد الضظوي "6 أهداف"، حسام حسن، محمد بركات، مؤمن زكريا، وفلافيو، وخالد بيبو برصيد 5 أهداف لكل منهم.

 

أما عن هدافي الزمالك في شباك الأهلي، فيحتل مصطفى كامل طه الصدارة برصيد 12 هدفًا، علاء الحامولي "8 أهداف"، وعبدالكريم صقر، وجمال حمزة "7 أهداف"، حسام حسن، وجمال عبدالحميد برصيد "4 أهداف" لكل منهما.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك متصدر الترتيب برصيد 53 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي الزمالك الهدافين القمة 117 برج العرب الزمالك ضد الأهلي مي عمر سمية الخشاب الأهلي ضد الرائد عصام سلطان نجوى كرم
tech tech tech tech
CIB
CIB