موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاسارتي:«ندرك قوة فيتا كلوب أمام جماهيره ونمتلك الخبرة الكافية»

لاسارتي
لاسارتي

أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي، والمحدد لها السادسة مساء السبت، بالجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي وفيتا كلوب: «مباراة الغد ليس لها علاقة بنتيجة اللقاء الأول الذي جمع الفريقين في مصر، فالمباراة الأولى أصبحت ماضيا، والأهلي اعتاد دائما على النظر للأمام والتعامل مع الأمور خطوة خطوة، والتفكير في كل مباراة على حدة».

 

وتابع:«كل ما علينا هو بذل الجهد والعطاء المطلوب لتحقيق الفوز، وكتابة سطر جديد في تاريخ الأهلي، وهذا الأمر ندركه جيدا كما يدركه جميع اللاعبين، وسنسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الأهداف التي أتينا بسببها إلى الكونغو».

 

وواصل:«نخوض المباراة بهدف واحد وهو جمع الثلاث نقاط من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة، نعرف فيتا جيدًا وندرك مدى قوته على ملعبه وأمام جماهيره ولكن خبرة الأهلي كافية للتعامل مع هذه الظروف».

 

واستكمل لاسارتي:«فيتا يؤدي بشكل مميز ولديه عناصر قوية ويقدم مردود جيد خاصًة على ملعبه ووسط جماهيره، والأهلي يبحث عن الفوز في كل المباريات التي يخوضها الفريق، كل ما علينا هو بذل الجهد والعطاء لتحقيق الفوز وكتابة سطر جديد في تاريخ النادي».

 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا بثنائية نظيفة على فيتا كلوب بالجولة الأولى من دور المجموعات في لقاء أقيم على ملعب برج العرب وسجل وقتها للمارد الأحمر ناصر ماهر وعلي معلول.

البنك الأهلي
أخبار الرياضة فيتا كلوب الأهلي لاسارتي دوري أبطال أفريقيا الجولة الخامسة ملعب الشهداء المارد الأحمر دور المجموعات
tech tech tech tech
CIB
CIB