موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس الوطنية للصحافة: «مدبولي» ناقش أوضاع الصحف القومية

كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

كشف كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، تفاصيل الاجتماع الذى تم برئاسة الدكتور  مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وحضور وزراء التضامن والتخطيط والمالية وقطاع الأعمال، لم يتطرق لدمج المؤسسات الصحفية القومية أو الغاء بعض الاصدارات الورقية وتحويلها لمواقع اليكترونية ، أو المساس بالكيانات القائمة بما يهدد وجودها واستمرارها.

وقال رئيس الهيئة إن المناقشات تناولت سبل اصلاح المؤسسات القومية ، بما يمكنها من علاج مشاكلها خصوصا ما يتعلق بالديون واستثمار الاصول غير المستغلة ، بما يمكن المؤسسات من تنمية مواردها ، والوفاء بإلتزاماتها . 

ويؤكد رئيس الوطنية للصحافة، أن الحكومة ممثلة فى رئيس الوزراء ابدت استعدادها لمساعدة المؤسسات القومية ، فى اصلاح هياكلها الإدارية والمالية، ومناقشة الخطة المقدمة من الهيئة لعلاج اوجة الخلل والقصور، والتطلع الى المستقبل فى ضوء الثورة التكنولوجية ، التى اثرت بشكل كبير فى مصر والعالم على المطبوعات الورقية .

وأكد رئيس الوزراء حرص الدولة على الإعلام الوطنى، والاشادة بدوره المساند للقضايا الوطنية ، ودعم تلك التوجهات التى تدعم قضايا التنمية والاصلاح . 

ومن المقرر أن يعقد اجتماع آخر فى غضون الايام القادمة، لاستكمال مناقشة خطط الاصلاح والرؤية المستقبلية للمؤسسات القومية ، حفاظا على هذه الصناعة المهمة كأعد اهم ادوات الوعى والتنوير  والتصدى للحملات التى تستهدف البلاد .

البنك الأهلي
اخبار مصر كرم جبر الهيئة الوطنية للصحافة مصطفى مدبولى مجلس الوزراء
tech tech tech tech
CIB
CIB