موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق لـ «سولاري» عقب خروج الملكي من دوري الأبطال

سولاري
سولاري

نفى الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، ما تداولته تقارير إسبانية عن استقالته من منصبه بعد الهزيمة المذلة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

 

وقال سولاري خلال تصريحات صحفية: "لم آت إلى الفريق في لحظة صعبة لكي أستسلم، هذا الأمر (الاستقالة) لا يخضع لتقديري الشخصي، أنا هنا لكي أعمل وأبذل أفضل ما لدي وعلى اللاعبين القيام بذلك أيضا، عليهم أن يعودوا للعمل وأن يكونوا أفضل".

 

وتابع قائلا: "نشعر بالحزن والألم، بذلنا مجهودا ولكننا لم نوفق وأقصينا".

 

وتعليقا على تصريحات الظهير الأيمن داني كارفاخال، الذي وصف موسم فريقه بـ "الكارثي"، قال سولاري: "التصريحات الساخنة التي تأتي بعد المباراة مباشرة تكون دائما معقدة، لم أسمعه، داني يتمتع بشخصية قوية وبذل مجهودا كبيرا وتألم كثيرا لأن لا أحد تروق له الخسارة وخاصة بالنسبة لشخص مثله يتطلع للفوز دائما".

 

وودع فريق ريال مدريد مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد سقوطه أمام أياكس برباعية مقابل هدف، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

تجدر الإشارة أن الفريق الفريق خرج من سباق المنافسة على 3 ألقاب في أسبوع واحد، " كأس ملك إسبانيا، دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد سولاري دوري أبطال أوروبا اياكس ربع النهائي فضيحة الريال ريال وأياكس دوري الأبطال سانتياجو سولاري تعليق هزيمة خروج
tech tech tech tech
CIB
CIB