موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مستواه يتراجع وفقد لمسته.. هل اختفى بريق «صلاح» مع ليفربول؟ !

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لهجوم حاد من قبل الجماهير والصحافة الإنجليزية، عقب إهداره فرصة ذهبية كادت أن تمنح فريقه الفوز بالديربي أمام إيفرتون، الأحد الماضي، بالجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وأهدر صلاح فرصة تسجيل هدف محقق بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة لينقذها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة، ويمنع ليفربول من الفوز، بالمباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ليفقد الريدز صدارة البريميرليج ويخطف مانشستر سيتي الصدارة برصيد 71 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق مقاطعة الميرسياسيد.

 

البداية مع صحيفة "ديلي ميل" التي عنونت قائلة: "فقد لمسته"، ووصفت صحيفة "الاندبندنت" النجم المصري بأنه الأسوء في المباراة.

 

أما عن صحيفة " ميرور" فقالت: "أصبحت فاشلاً في التسجيل"،  "ديلي اكسبريس": لا يجيد اللعب تحت ضغط"، وصحيفة "ذا صن" قالت: "مستواه يتراجع".

 

كذلك عبر أسطور فريق الريدز السابق عن إستيائه الشديد من تراجع مستوى أبومكة، قائلاً: "لم يعد مثالياً وبات يفقد الكرة بسهولة"، إضافة إلى أنه فقد جزء من دعم زملائه ، وآلان شيرر وصف طريقه لعب هداف الدوري الانجليزي بأنها أصبحت محفوظة للمدافعين.

 

وتعد هذه المرة الأولى منذ انضمام محمد صلاح إلى كتيبة الريدز التي يفشل خلالها في تنسجيل أهداف في ثلاثة مباريات متتالية بالبريميرليج.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي هجوم الصحافة تراجع مستوى صلاح البريميرليج
tech tech tech tech
CIB
CIB