موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

في عيده ميلاده الـ 33.. شاهد أجمل أهداف «الأباتشي» مع الزمالك (فيديو)

شيكابالا
شيكابالا

يحتفل محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك المعار إلى أبولون اليوناني، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 33، وسط تاريخ حافل بالإنجازات والبطولات.

 

بدأ شيكابالا مسيرته الكروية، مع ناشئين أسوان قبل أن ينتقل إلى ناشئين نادي الزمالك بعمر العشر أعوام، ولعب الفهد الاسمر للعديد من الأندية، حيث انتقل من الزمالك إلى باوك اليوناني، وبعدها عاد مرة أخرى إلى مصر، ووقع للنادي الأهلي، قبل ان يتراجع، وينضم للزمالك مرة أخرى، وبعدها انتقل إلى الوصل الإماراتي، بعد أزمته الشهيرة مع حسن شحاته الذي كان يقود الزمالك في ذلك الوقت.

 

 

 

وانتقل نجم المنتخب الوطني إلى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في تجربة غير موفقة، ليعود إلى النادي الإسماعيلي، وبعدها يعود مرة أخرى الزمالك، ثم إلى الرائد السعودي ثم إلى أبولون اليوناني.

 

 

 

 

وحقق الأباتشي 7 بطولات مختلفة مع نادى الزمالك منها بطولة الدورى الممتاز "مرتين" موسم 2003/2002 وموسم 2004/2003، بالإضافة إلى دورى أبطال أفريقيا موسم 2002 وكأس السوبر الأفريقى وكأس مصر 3 مرات.

 

 

 

 

جديراً بالذكر أن تجربة احتراف نجم الزمالك مع أبولون اليوناني لم تُكتب لها النجاح ويجلس حالياً بدون نادي بعد فشل الانتقال إلى النادي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الزمالك شيكابالا الاباتش عيد ميلاد شيكابالا الزمالك اهداف شيكابالا الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB