موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 05:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوط أول سلبي بين الأهلي وسيمبا التنزاني

الاهلي
الاهلي

خيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول بين الأهلي ومضيفه سيمبا التنزاني، بالمباراة التي تجمع بين الفريقين حالياً على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

بدأ الفريق التنزاني بضغط هجومي مكثف على الأهلي وحاول كاجيري تسجيل هدف الأسبقية في الدقيقة 13 بتسديدة داخل منطقة جزاء الأهلي لكن الشناوي حولها إلى ركنية، وفي الدقيقة 22 سدد حسين الشحات كرة متقنة بمنطقة جزاء سيمبا لكنها ارتطمت بشباك المرمى من الخارج.

 

وفي الدقيقة 41، توغل كاجيري من جديد وسدد كرة قوية، تصدى لها محمد الشناوي وحوّلها إلى ركنية، واحتسب الحكم السوداني دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، أنهى بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويسعى المارد الأحمر، لخطف نقاط المباراة الثلاث بالفوز على بطل تنزانيا، وتكرار النتيجة عندما فاز عليه في الجولة الماضية بخماسية نظيفة، بينما يأمل الفريق المستضيف تقديم عرض كروي جيد خاصة وأن المباراة على ملعبه والخروج بنتيجة إيجابية.

 

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته برصيد ٧ نقاط جمعها من الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني على أرضه، بينما تعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري خارج مصر.

 

وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على نظيره التنزاني بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من البطولة الأفريقية، والتي أقيمت يوم 2 فبراير الجاري.

                                    

جديراً بالذكر أن فوز الأحمر في مباراة اليوم سيرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويضع الفريق في دور الثمانية،  قبل آخر جولتين في دور المجموعات أمام فيتا كلوب بالكونغو وشبيبة الساورة الجزائري.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي سيمبا الاهلي دوري ابطال افريقيا الجولة الرابعة الاهلي وسيمبا
tech tech tech tech
CIB
CIB