موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي في مواجهة حرس الحدود لتحقيق الفوز الخامس على التوالي

الاهلي-ارشيفية
الاهلي-ارشيفية

يستضيف النادي الأهلى، فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، نظيره حرس الحدود، في إطار منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري العام.

 

ويدخل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأحمر، مباراة اليوم، وعينه مصوبة على الثلاث نقاط في ظل الصراع القائم على صدارة المسابقة التي ينفرد بها الزمالك.

 

وتبدو الروح المعنوية مرتفعة لدى نجوم القلعة الحمراء بعدما حققوا 4 إنتصارات متتالية في الدوري أمام سموحة، مصر المقاصة، وادي دجلة وإنبي بهدفين مقابل هدف، ،وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 13 للمسابقة.

 

وكان لاسارتي، أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة حرس الحدود والتي ضمت كلًا من: «شريف إكرامي، محمد الشناوي، حسام عاشور، سعد سمير، رامي ربيعة، أيمن أشرف، على معلول، محمود وحيد، باسم على، إسلام محارب، كريم نيدفيد، حمدي فتحي، صلاح محسن، حسين الشحات، رمضان صبحي، ناصر ماهر، أحمد الشيخ، جونيور أجاي، جيرالدو».

 

ومن المتوقع أن يبدأ الأحمر لقاء اليوم بتشكيل مكون من: «محمد الشناوى في حراسة المرمى ، وأمامه رباعي الدفاع سعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول وباسم على، وفي الوسط عمرو السولية وكريم نيدفيد، وعلى الأطراف حسين الشحات ورمضان صبحي، على أن يقود الهجوم الثنائي ناصر ماهر وجونيور أجاي.

 

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة، خلف بيراميدز الوصيف والزمالك صاحب الصداراة، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز العاشر برصيد 25 نقطة. 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي حرس الحدود الدوري المحلي لاسارتي قائمة الاهلي مباراة اليوالأحمر الشناوي إكرامي
tech tech tech tech
CIB
CIB