موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 06:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الإنتاج الحربي توقع برتوكول تعاون مع JST الكورية.. تابع التفاصيل

محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي
محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الجمعة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وشركة «JST»،  إحدى الشركات الرائدة بكوريا الجنوبية، في مجال تكنولوجيا تحويل المخلفات الصلبة إلى الوقود البديل «RDF» وذلك بديوان عام الوزارة.

 

ويعد توقيع هذا البروتوكول، في ظل اهتمام الدولة باتخاذ خطوات عاجلة؛  لتنفيذ خطة متكاملة لإدارة المخلفات والمساهمة في تحسين الأوضاع البيئية والصحية والمعيشية للمواطنين، حيث يهدف هذا البروتوكول إلى التعاون مع شركة «JST» والإنتاج الحربي لإقامة محطات تدوير مخلفات تنتج الوقود البديل «RDF» لتشغيل أفران مصانع الأسمنت بدلاً من الفحم. 

 

و أكد المهندس هيون كيوجونج، المدير التنفيذى لشركة «JST»، على أهمية التعاون مع شركات الإنتاج الحربي، نظراً لجودة وتميز مُنتجاتها،اوتوفير إمكانيات تكنولوجية، وكوادر بشرية مؤهلة، ومُشاركتها في العديد من المشروعات التنموية والقومية التي تشهدها مصر في الوقت الحالي، الأمر الذي دعا إلى رغبة «JST» في التعاون مع «الإنتاج الحربي».

 

وأعرب هيون، عن ثقته في نجاح هذا التعاون لتنفيذ مشروعات تخدم كلا الجانبين في مجال تدوير المخلفات، والحصول على مصادر للطاقة المتجددة،  خاصة وأن شركة «JST» تعمل في مجالات متعددة يمكن الاستفادة منها بمصر مثل إنتاج الطاقة الكهربائية من المخلفات.

البنك الأهلي
اخبار مصر محمد سعيد العصار وزير الانتاج الحربى بروتوكول شركة JST كوريا الجنوبية المخلفات التكنولوجيا الوقود البديل
tech tech tech tech
CIB
CIB