موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

«إيمرسون» تشارك في إيجبس 2019 فبراير الجاري

شركة  إيمرسون
شركة إيمرسون

أعلنت شركة «إيمرسون» Emerson،  مشاركتها في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول «إيجبس 2019» EGYPS 2019 والمقام في الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجاري في مركز مصر للمعارض الدولية.

 

وتماشياً مع شعار المؤتمر«شمال إفريقيا والبحر المتوسط، تلبية احتياجات الغد من الطاقة»، ستعرض «إيمرسون»، استراتيجيات تسلط الضوء على التحول الرقمي من خلال الإستفادة من إنترنت الأشياء الصناعية IIoT، كما ستقدم الشركة في منصتها الخدمات المصممة لتحسين الأداء التشغيلي في مجالات مثل العمليات المُحسنة، وأداء الأصول، والواقع المعزز والتوأم الرقمي، وبرمجيات الاستكشاف والإنتاج، وخدمات العمر الإفتراضي، والمكونات الكهربائية والإضاءة. 

 

ويعد معرض ومؤتمر «إيجبس 2019» المقام تحت رعاية الرئيس السيسي، من أبرز المعارض الدولية للنفط والغاز في منطقة شمال أفريقيا والبحر المتوسط، ويوفر المؤتمر منصة متميزة تتيح للمشاركين فرص الحوار وعقد شراكات إستراتيجية ومشاركة الإبتكارات واستعراض وتبادل أفضل الممارسات الدولية التي من شأنها المساعدة على صياغة مستقبل النفط والغاز.   

 

كما ستشارك «إيمرسون» في منتدى «المرأة في الطاقة»، والذي سيعقد في اليوم الأخير من المؤتمر، حيث ستلقي الشركة الضوء على أهمية دور المرأة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتؤكد على التزامها بخلق بيئة متنوعة وشاملة لقوتها العاملة.  

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا شركة ايمرسون معرض مصر الدولي للبترول الشرق الاوسط افريقيا مجال التحول الرقمي ايجبس 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB