موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر.. مباراة الأهلي ومصر المقاصة

الاهبي ومصر المقاصة
الاهبي ومصر المقاصة

يخوض فريق الأهلي تحدي جديد، في الخامسة من مساء اليوم الخميس، عندما يواجه نظيره مصر المقاصة في «ستاد برج العرب» بالإسكندرية، بالقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري العام.

يقدم موقع «السلطة» بث مباشر مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري.

 

 

يدخل الأهلي لقاء اليوم وعيونه مصوبة على الثلاث نقاط آملاً في استعادة بريقه من جديد والمنافسة على المربع الذهبي، ويحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة وله أربعة مباريات مؤجلة ، فيما يدخل المقاصة المباراة مُحتلاً المركز الثالث بـ30 نقطة.

ويقدم المارد الأحمر عروضاً متذبذبة في الدوري أخرها الفوز الصعب على سموحة بهدف نظيف يتطلع لمواصلة الانتصارات للتمسك بالأمل الضعيف في الفوز ببطولة الدوري.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، أعلن قائمة الفريق للتواجد في معسكر المباراة حيث ضمت القائمة كلًا من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي وإسلام محارب وعلي معلول وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وسعد سمير وأحمد علاء وكريم نيدفيد وعمرو السولية ورمضان صبحي وحمدي فتحي ومحمد شريف وأحمد حمودي وميدو جابر وحسين الشحات وناصر ماهر وجونيور أجايي وصالح جمعة ومحمد هاني.

يذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 21 يناير من العام الماضى فى الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدورى، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي مصر المقاصة الدوري العام بث مباشر
tech tech tech tech
CIB
CIB