موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر... مشاهدة حفل بي بي سي لأفضل لاعب في إفريقيا 2018

موقع السلطة

يقام اليوم في العاصمة الانجليزية لندن، حفل إعلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي..

وينقل لكم موقع «السُلطة» بث مباشر لحفل أفضل لاعب في إفريقيا باختيار بي بي سي.

وينطلق الحفل في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وينقل الحفل عبر فضائية أون سبورت.

موضوعات ذات صلة

وضمت القائمة النهائية، وليد سليمان، لاعب الأهلي، بجانب محمد صلاح، لاعب ليفربول، وجاءت كالآتي: أليكس أيوبي، دينيس أونيانجو، أنيس البدري، مهدي بن عطية، محمد صلاح، بيير إيمريك أوباميانج، رياض محرز، وليد سليمان، ساديو ماني، أندري أونانا.

وكان محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزي قد فاز بالجائزة في العام الماضي على حساب ساديو ماني، زميله في ليفربول، وبيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند السابق، وأرسنال الحالي.

ويترشح للجائزة رفقة محمد صلاح، كلًا من الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والسنغالي ساديو ماني، والغاني توماس بارتي، والسنغالي كاليدو كوليبالي، ومهدي بن عطية مدافع المنتخب المغربي.

وأشارت بعض التسريبات التي خرجت من بي بي سي إلى أن محمد صلاح هو الفائز بالجائزة، رغم المنافسة القوية مع زميله ساديو ماني، ومع الغاني توماس بارتي، الذي حصد لقبي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي مع فريق أتلتيكو مدريد.Watch live video from 7976a7b on www.twitch.tv

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول بي بي سي جائزة افضل لاعب في افريقيا حفل بي بي سي حفل اختيار افضل لاعب في افريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB