موقع السلطة
الخميس، 19 سبتمبر 2024 01:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الليلة.. محمد صلاح على موعد مع المجد في انتظار جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

موقع السلطة

يقام اليوم في العاصمة الانجليزية لندن، حفل إعلان الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي. وينطلق الحفل في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وينقل الحفل عبر فضائية أون سبورت.

وكان محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الانجليزي قد فاز بالجائزة في العام الماضي على حساب ساديو ماني، زميله في ليفربول، وبيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند السابق، وأرسنال الحالي.

ويتواجد صلاح في القائمة النهائية للمرشحين رفقة كل من مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس ومنتخب المغرب، وتوماس بارتي لاعب أتليتكو مدريد ومنتخب غانا.

موضوعات ذات صلة

هذا بالإضافة لساديو ماني وكاليدو كوليبالي لاعبا ليفربول ونابولي على التوالي ومنتخب السنغال. ويسعى محمد صلاح للاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي لتكرار الانجاز الذي حققه النجم النيجيرى جاى جاى أوكوتشا فى عام 2002، ولم يتكرر منذ ذلك العام. محمد صلاح قاد ليفربول بهدفه في مرمى نابولي للتأهل لدور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا بجانب تسجيله 10 أهداف مع الفريق في الدوري حتى الآن وضعته في المنافسة على لقب هداف الدوري الانجليزي للموسم الثاني على التوالي. وأشارت بعض التسريبات التي خرجت من بي بي سي إلى أن محمد صلاح هو الفائز بالجائزة، رغم المنافسة القوية مع زميله ساديو ماني، ومع الغاني توماس بارتي، الذي حصد لقبي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي مع فريق أتلتيكو مدريد.

البنك الأهلي
محمد صلاح بي بي سي جائزة افضل لاعب في افريقيا افضل لاعب في افريقيا ليفربول الدوري الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB