موقع السلطة
الثلاثاء، 9 يوليو 2024 12:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

اتصالات النواب: المصرية للاتصالات كيان وطني إستراتيجي حقق خطط منظومة التحول الرقمي بنجاح

النائب أحمد بدوي
النائب أحمد بدوي

أشاد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بدور الشركة المصرية للاتصالات، مؤكداً أنها كيان وطني إستراتيجي في تقديم خدمات الاتصالات وركن مهم في منظومة التحول الرقمي التي تستهدفها الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة.

وأضاف بدوي خلال اجتماع اللجنة اليوم بحضور المهندس محمد نصر، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، لاستعراض إستراتيجية الشركة المصرية للاتصالات خلال المرحلة القادمة، أن هناك طفرة كبيرة في تقدم خدمات الاتصالات استفتاد بها المواطن المصري من خلال خدمات المحمول والإنترنت الثابت والتليفون الأرضي، وشهدت معدلات توصيل جميع الخدمات إلي أقاصي المحافظات والأقاليم بفضل المبادرة الرئاسية حياة كريمة ارتفاع كبير، لخدمة أهالينا في جميع المحافظات.

وأوضح بدوي أن الشركة الوطنية للاتصالات ممثلة في المصرية للاتصالات ترجمت خطط القيادة السياسية في دعم منظومة التحول الرقمي من خلال دعم البنية التحتية لكافة الجهات الحكومية سواء المؤسسات الحكومية والمؤسسات الطبية وغيرها من الوزرات والجهات المختلفة .

ولفت بدوي بأن الأرقام التي تحققت في سبيل تنفيذ خطط التحول الرقمي، أو خطط توصيل جميع الخدمات إلي جميع القري والنجوع، برهنت بشكل كبير علي الجهد المبذول من قبل المسؤولين في المصرية للاتصالات ومنها المستهدف هذا العام بإنشاء 600 محطة محمول ليصل الإجمالي الشبكات الي 3500 محطة.

وأشاد رئيس اتصالات النواب بمدي استجابة المصريه للاتصالات لطلبات وشكاوي النواب الخاصة بضعف خدمات الانترنت الثابت، وضعف شبكات المحمول وغيرها من الطلبات التي استجابت لها الشركة الوطنية لخدمة أهالينا في جميع القري والنجوع والمراكز بكل المحافظات.

البنك الأهلي
النائب أحمد بدوي الشركة المصرية للاتصالات أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB